مدونة كامو – رواية حب مختلف الفصل الثاني والعشرون 22 بقلم سلمى محمد – قراءة وتحميل pdf

رواية حب مختلف الفصل الثاني والعشرون 22 بقلم سلمى محمد

رواية حب مختلف الجزء الثاني والعشرون

رواية حب مختلف البارت الثاني والعشرون

حب مختلف
حب مختلف

رواية حب مختلف الحلقة الثانية والعشرون

فاتحه: برود عمار بقي يقتلني بقي شخص تاني خالص غير الاتعرفت علي عاينت كدا
عمار: م زعلان من فاتحه انا جرحتها من حقها تزعل ح اتحمل كل كلام تقولو لي لاني بحبها ولازم في النهاية تقتنع ب حبي
فاتحه: دخلت فتحت المذكره بقيت بقراءة حبه باب الغرفه ضرب ي الله عمار دي كرهني الحياة لميت المذكره وفتحت الباب قلت لي نعم مالك عايز شنو انا اساسا ناوية ارحل
عمار: معقول اهون عليك هسي انا مالي عليك الله سمح وراقي متعلم ود ناس مهذب فوق ده كلو بحبك
فاتحه: اختصر عايز شنو
عمار: عايز انزل تحت
فاتحه: وم تنزل انا علاقتي شنو
عمار: كيف يعني مرتي وكدا لازم اخد رايك
فاتحه: عموما انا بحب الهظار بس رشاقة العصر م بحبها امشي محل عايز انشاءالله بره البلد
عمار: لي بتعامليني كدا انا عملت شنو
فاتحه:اسال روحك
عمار،: طيب م ياهو انا هسي بسال في روحي 😉 لانك انتي روحي
فاتحه: تعرف في لقطه كنت بحبها في الافلام و متمني اعملها وهسي جات الفرصه علي طول قفلت الباب في وشو
عمار: مقبوله ي عسل ونزلت الحياة معها ممتعه 😂
فاتحه: عكر مزاجي بعد شوية نزلت تحت قالو الراجل ح يمشو يتقدمو بكره بعد داك موضوع الخطوبة وكدا يكون بين الناس الصغار قلت ليهم تمام كنت زهجانه وعمر مافي طلعت عمار قاعد بتكلم مع ابو طالعه كدا شايفه علم قال لي مالك قلت لي ولا حاجه زهجانه بس قال لي ارح ناكل اسكريم في محل قريب طلعت وبقينا نتونس وصلنا محل الاسكريم شايفين عمر جاي جه سلم علينا فاتحه والله مشتاقين قلت لي بطل بكش جبيل ما كنا مع بعض قال اي لقيتي اخوك كيف قلت لي في شنو قال لي خليت عمار يغار علم قال لي احسن تحترام نفسك عمار لو انفعل م بشوف الجنبو قلت لي دقيقه يعني انا كنت قاصد قال لي اي اصلا صحبي ده ممثل بارع قلت لي عمار بحب البت دي وم قادر يعترف عايزو يغير عشان يقول ليها كيف عليك م خطير اها قال ليك شنو قلت لي قال انت حيوان واصحابك اولاد حرام وهو ح يرتكب فيكم جريمه ويخش السجن لو تاني حصل كدا عمر لا ياخ 🤣🤣🤣 علم برضو ضحك 😂 قال لي والله بعملها عشان كدا احترام نفسك عمر قال لينا وين انا هسي مجهز كم نفر ح يجو يمثلو في الخطوبة قلت لي اوعك شايف دي وريتو الدبلة اشترها عشان مافي زول يقول عايزني وما شفته شكلو انا م فضل لي الا انط من العربيه عشان كدا لف الموضوع ي عمر واتقي شر،عمار بقينا نتونس شايفيني عربيه عزالدين ماشه علي البيت علم نادي علي جه اوه العريس قلت لي عريس الموسم عمر قال لي كان نفسي افرح ليك لو ما وجن اخت العروس قلت لي عزالدين رايك شنو الفرحه تبقي اتنين ونخطب لي عمر وجن اصلا جايني مع بعض هي بتعمل افلام وهو الايام دي بقي برضو بعمل يستفيد منها علي الاقل عزالدين قال لي،ب المناسبه عرفت الحصل من وجن انا ماكنت عارف قلت لي عادي علم قال لي بس كدا انتي ح تشوفيها كتير قلت لي يعني شنو قال لي م خايفه علاقتك ب عمار تتأثر وانها تحاول تخرب عليك عشان عمار قلت لي اسمع ي علم الزواج لازم تتوفر في الثقه خصوصا من الناحيه ده عمار زول شغال اكيد مع اكتر من مية بت احلي مني اذكي مني افهم مني انا م ح اشيل عصا واكعد احرس في من دي ومن دي لازم هو يحرس نفسو يكون مقتنع بي وعيونو م شايفه غيري علاقه الزواج ب الذات لو الامان ان فقد العلاقه ح تنهار وجن تعمل العايزه هو لو مشي معنها العلاقه من اصلا هشه وكدا اكون عرفت الحقيقه بدري والموضوع انتهي من غير م نجيب اولاد ويتجهجهو عمر قال لي واووو طلعتي م هينه ي بت الرفاعي قلت لي من زمان انا كدا وبقينا نتونس بعد داك رجعنا البيت بنضحك وشايلين اسكريم لقينا عمار وعمتي بتونسو قلت ليهم نعمل جبنه طولنا من اتونسنه في الليل عملتها وديك ي الونسه لي الساعه ١٢ بعد داك مشينا البيت انا وعمار
عمار: لي شنو م قلت لي طالعه
فاتحه : لانها كانت صدفه
عمار: كان تتضرب لي
فاتحه : المره الجايه ومشيت الغرفه
الصباح اصبح ديل مشو بعد الصلاة والموضوع مشا تمام ولقو واحد من اعمام ندر عقد ليهم بعد داك قالو يعملو تلبيس الدبل تاني يوم في المزرعه مشيت رسمت وعملت جلسه لي البشره وجيت
عمار : تمام بركه السمعتي الكلام
فاتحه: كنت لابسه فستان ازرق طر حت شعري وفكيتو ب جوه الطرحه ولابسه شبط عالي ب الفضي والطقم ب الفضي والمكياج كان واووو جيت طالعه لقيت عمار لابسه بنطلون ب الابيض وقميص ب الازرق والجزمه واوو ب الجد عمار ده سمح بس غياظ
عمار: اصلا شفت فستان فاتحه وحبيت البس زيها بس كانت طالعه مزه الزول لمن يشوفها بفقد القدر علي النطق اوه دي منو المزه دي ومشيت قريب منها وبستها في خدها
فاتحه: ده العادي حقي قبل م نمشي عمار حاول تخلي وجن بعيده مني اصلا انا الايام دي روحي في انفي عشان م اخرب الخطوبة وانفعل فيها
عمار: تمام روقي انا معاك وحضنتها بعد داك طلعنا
فاتحه: مشيت لي ديل عزالدين كان لابس بدله ب الاسود واووو قلت لي اخوي انا الليله ب سحروك مشيت جبت البخور بخرتو عمتي تضحك قالت لي انتي وعمار زادكم اتبخر جه عمر كان لابس قميص كبدي وبنطلون اسود اما علم لابس قميص مخطط ابيض واسود عمر واووو ي بت الرفاعي تاني م بترجعي البلد قلت لي برجع بسلم لي اهلي واجي ضحك قال لي من هسي انا خالطك قلت لي بري انا الليله مع علم علم ضحك مشينا في طريق شغلنا الاغاني وانا وعمر نغني بصوت عالي والزغاريدي ديل عمار بس بضحك
طبعا ركبنا سوا وباقي الاهل عزموهم علي طول في المزرعه وصلنا واوو المكان كان قريب من مزرعت ناس عمار اولا البوفي مفتحو والناس ديل لابسين لبس مبالغه والبنات لابسين لبس انسو بس من جينا جات الثقيله وجن سلمت لي عمار بس اختصرها عاملين جلسات علي الواقف بدون كراسي انا وعمر واقفين بنعلق في الناس عمر قال لي عياني وجن عامله شعر السوق كلو في راسها لمن م قادره تمشي وكمان كل شعره لون عامله

1 2الصفحة التالية
نُرشح لك هذه الرواية المميزة:  مدونة كامو - رواية غاليه الفصل الثاني عشر 12 بقلم منة محمد - قراءة وتحميل pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top