رواية تسلل العشق قلبه الفصل العاشر 10 بقلم فاطمة الالفي – للقراءة المباشرة والتحميل pdf

رواية تسلل العشق قلبه الفصل العاشر 10 بقلم فاطمة الالفي

” الفصل العاشر “أثناء انشغالها بعملها شعرت به يقترب منها ووقف امامها ثم اسند بساعديه امام مكتبها ، رفعت مقلتيها عن شاشه الحاسوب لتنظر إليه بتسأل
– حضرتك محتاج حاجه
ابتسم وهو يطلق تنهيدته القويه : حضرتي امممم ، هو انتي جد اوى كده ليه انهارده ؟
رفعت كتفيها بلامبالاه : أنا بشوف شغلي
اعتدل من وقفته وسار عده خطوات ثم هبط لمستوها ليهمس بجانب اذنها بحب
– انتظرينا فى البيت عندك عشان جدتك عيشه عاوزه تقعد معاكي شويا
نظرت له بتوتر
رفع ذراعيه باستسلام وهو يبتسم على هيئتها : ماتخفيش عيشه ماافيش احن ولا أطيب من قلبها ومش هتكون حمى خالص ، اطمني يا فيروزتي
ثم ابتعد عنها وعاد الى مكتبه من جديد لتحاول فيروز استنشاق الهواء فقد كان قربه يشعرها بعدم القدره على التنفس ولا تعلم لما هذا التوتر ولما تزداد نبضات قالها كلما اقترب منها نديم وهمس لها بصوته الدافئ ، كادت ان تبكي من اجله ، شعرت بغصه داخل قلبها فهى الان تخدعه بتلك الزيجه .
انتشلها من شرودها صوته الرخيم الذي بخبرها بانتهاء موعد عملها وعليها الان التوجه لمنزلها لكي تكون ميتعده لمقابلة جدته ، نهضت على الفور وهى تغلق الحاسوب ثم التقطت حقيبتها لتغادر الشركه وتستقل بسيارتها تقودها الى وجهتها المنشوده ..
“”””
اما عن نديم فبعدما غادر الشركه قاد سيارته فى طريقه الى احدى المتجرات الخاصه بالمجوهرات واعطئ الصائغ رسمه خاصه به يريد ان يصنعها من اجله ، وبعدما اتفق اعطاء مبلغ من المال وطلب منه عندما تكون جاهزه يهاتفه لياتي لاستلامها ، ثم ودعه وغادر المتجر ..
توجه الى متجر اخر خاص بالحلوى لينتفي علبه من الشوكولاته الفاخره ثم توجه الى متجر الزهور لينتقى باقه من الزهور بعنايه ،ظل متسمرا مكانه لا يعلم أي نوع من الزهور تفضل ولكن استقر بالنهاية على زهره البنفسج الذي يعشق رائحتها وهو يتمنى بان تكون هى الاخرى تفضل تلك الزهره الجميله .
عندما أنتهى من جلب تلك الاشياء وضعهم بالسياره ثم أنطلق الى حيث منزلها ليعطيها اياهم ، لان بالمساء سوف تكون جدته برفقته ولا يستطيع حمل شيء من اجل الإمساك بجدته فهى لم تسطيع الحركه بمفردها ولا يريد الانشغال عنها بحمل تلك الاشياء ..
”””
فى ذلك الوقت كانت بالمطبخ تحضر العصير ثم تحفظه بالبراد وقررت طهي كعكه الشوكولا التى تفضلها وبدءت بالفعل فى تحضيرها ، لتستمع لرنين جرس المنزل ، غادرت المطبخ وهى ترتدي المريوله الحمراء الخاصه بالطهي وكانت بهيئه مذريه ترتدي بدي اصفر وبنطال بورموده ابيض وخصلاتها الكستنائي ترفعه لاعلي وتضع بندانه سوداء لتحجب غرتها من التساقط على وجنتها لكي لا تضايقها أثناء طهيها للكيك ..
فتح الباب لتنظر له بدهشه لم تقل عن دهشته بذلك المظهر الذي يراها به ،
لم يستطيع اخفاء ابتسامته فقد كانت تحمل بالخافق الذي تعجن به الطحين والقليل من الطحين متناثر على ثيابها فيبدو بانها خارجه من معركه .
ازدادت ابتسامته باتساع وهو يتسأل : كنتي فى معركه مع الدقيق بتعملي ايه ؟
قضمت شفتيها باحراج : بعمل كيك
اشار براسه لها لكي تبتعد قليلا : ليدلف لداخل وهو حامل بيده علبه الشوكولا وباقه الزهور
– احطهم فين دول
وقفت جانبه : هنا كويس
كانت توجد منضده مستديره بمقعدين بالقرب من باب الشقه ، وضع نديم علبه الشوكولا وقرر ان يعطيها باقه الزهور .
– اتفضلي يارب البنفسج يعجبك
تركت الخافق من يدها اعلى المنضده ثم التقطت الباقه من يده لتستنشق رائحه البنفسج
ثم نظرت له ويعلو ثغره ابتسامتي رقيقه :
– ميرسي .. حلو اوي
– مش أحلى منك
ضحكت برقه وهى تشير الى مظهرها المتبعثر : بالشكل ده
تاه فى ضحكتها الخافته الذي لم يستمع إليها من قبل
اقترب منها بعده خطوات لتقتصر المسافة بينهم ، نظر لحدقتيها العسليه بنظرات عاشق
– فيروزه فى جميع حالاتك
اختفت ابتسامتها وازداد انقباض قلبها وحاولت ابعاد انظارها عنه
علم بانها تخجل منه ليخبرها :.
– أنا عارف ان طبيت كده من غير ميعاد ، بس الحاجات دي عشانك ومش هعرف اجي بيها بالليل عشان آش آش هتكون معايا ولازم أكون ماسك ايدها ، انتي عارفه وضعها الصحي
– بجد ماكنش له لازوم وتيته أنا اجيلها لعندها مش ضروري تتعب نفسها
– هو انتي مستقليه بنفسك ولا ايه ، لازم نجي لحد باب بيتك انتي مقامك عالي وغالي اوي كمان
لفت انتباهه البوكس الموضوع اعلى المنضده لينظر له باهتمام ومد يده ليحمله ويتفحصه عن قرب لتجحظ عيناه بصدمه ويعاود ينظر إليها بغيره
– تيام اللى جابلك البوكس ده ؟
هزت رأسها بالايجاب
ليزداد غضبا : وقبلتيه ليه ؟ البيه جايبلك منتج مصنعه والشكولاته اللى غير تغلفها وغير اسم المنتج لاسمه
– أنا مااقبلتهاش ، لم خلص كلامه وهو ماشي فجاه لاقيتها فى ايدي وأنا حتى استغربتها ومن وقتها وهي هنا ، مافكرتش حتى افتحها
زفر بضيق : أنا هتصرف فيها دي فى اول باسكت زباله تقابلني هرميها فيها
– حرام ترميها
نظر لها بغيره : امال أعمل فيها ايه ماهو مش هتاكليها

نُرشح لك هذه الرواية المميزة:  رواية كسرة روح جميلة الفصل الرابع 4 بقلم مصطفي جابر (الرواية كاملة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top