الفصل السادس عشربعد مرور يومين سارت الحياه بينهم دون مشاكل بعدما اعتذر نبيل عن خطئه وتقبلت رهام الامر ، ولكن بعدما وعدها بانه لم يتدخل بعلاقتها بشقيقتها وان يضع حدا لتعامله معها وان يبادلها الاحترام ..
“””””
بغرفه ” نديم وفيروز ” كانو يستعدون للذهاب الى حفل زفاف عامر ..
ارتدت ثوب نهاري سماوي به فرشات صغيره متناثره بالوان الربيع وارتدت أعلاه حجاب سماوي ، كانت الألوان متناسقه وتعطى لجمالها سحرا خاص بها …
ارتدى نديم بنطال ابيض يعلوه قميصه ازرق ، صفف شعره ثم نثر عطره ونظر الى زوجته بابتسامته الهادئه : ايه الجمال ده بس ، لا احنا ماتفقناش على الحلاوة دي ، اتصرفي
بادلته البسمه وهى تقترب منه بدلال ثم وضعت يديها اعلى صدره تظبط له ياقه قميصه :
– أعمل ايه بس عيونك انت هى اللى شيفاني حلوه ، يلا بقى عشان منتأخرش على عامر
– ماشي دلوقتي نخلص من عامر وتفضيلي أنا
نظرت له باندهاش : نخلص منه ؟
ابتسم على هيئتها : مش قصدي هههه بس الفكره انك تنسي عامر بقى وتركزي مع نديم حبيبك وبس
رفعت كتفيها باستسلام ثم تبطئت ذراعه ليغادرون الغرفه ويتوجهون الى الأسفل ، وجد شقيقه فى انتظاره ..
كان نبيل مرتدي قميص أبيض وبنطال بيچ ويضع سترته البيچ اعلى كتفه دون ان يرتديها اما رهام فكانت مرتديه ثوب روز بنصف كم ، ضيق من اعلى الصدر وينزل باتساع ، ثم تركت شعرها البني منسدلا خلفها ..
تحدث نديم : جاهزين يلا بينا نتحرك ، هنروح كلنا فى عربيتي
تنحنح نبيل : لا أنا ورهام هنكون وراكم بعربيتي ، بصراحه عاملها مفاجاه بعد الفرح يمكن ترضى عني بقى
ابتسم نديم لشقيقه ثم ربت على كتفه : ماشي يا حبيبي ربنا معاك ههه يلا يدوب نتحرك دلوقتي
استقل نديم سيارته وبجانبه فيروز ولحق بهم نبيل بسيارته ، سار خلفهم الى حيث قاعه الزفاف ..
“””””””””
يقام الزفاف بقاعه نهاريه مكشوفه محاط بها الازهار والبلالين الملونه من كل جانب ، وبالمنتصف الكوشه المخصصة للعروسان ..
“””””
بغرفه ” نديم وفيروز ” كانو يستعدون للذهاب الى حفل زفاف عامر ..
ارتدت ثوب نهاري سماوي به فرشات صغيره متناثره بالوان الربيع وارتدت أعلاه حجاب سماوي ، كانت الألوان متناسقه وتعطى لجمالها سحرا خاص بها …
ارتدى نديم بنطال ابيض يعلوه قميصه ازرق ، صفف شعره ثم نثر عطره ونظر الى زوجته بابتسامته الهادئه : ايه الجمال ده بس ، لا احنا ماتفقناش على الحلاوة دي ، اتصرفي
بادلته البسمه وهى تقترب منه بدلال ثم وضعت يديها اعلى صدره تظبط له ياقه قميصه :
– أعمل ايه بس عيونك انت هى اللى شيفاني حلوه ، يلا بقى عشان منتأخرش على عامر
– ماشي دلوقتي نخلص من عامر وتفضيلي أنا
نظرت له باندهاش : نخلص منه ؟
ابتسم على هيئتها : مش قصدي هههه بس الفكره انك تنسي عامر بقى وتركزي مع نديم حبيبك وبس
رفعت كتفيها باستسلام ثم تبطئت ذراعه ليغادرون الغرفه ويتوجهون الى الأسفل ، وجد شقيقه فى انتظاره ..
كان نبيل مرتدي قميص أبيض وبنطال بيچ ويضع سترته البيچ اعلى كتفه دون ان يرتديها اما رهام فكانت مرتديه ثوب روز بنصف كم ، ضيق من اعلى الصدر وينزل باتساع ، ثم تركت شعرها البني منسدلا خلفها ..
تحدث نديم : جاهزين يلا بينا نتحرك ، هنروح كلنا فى عربيتي
تنحنح نبيل : لا أنا ورهام هنكون وراكم بعربيتي ، بصراحه عاملها مفاجاه بعد الفرح يمكن ترضى عني بقى
ابتسم نديم لشقيقه ثم ربت على كتفه : ماشي يا حبيبي ربنا معاك ههه يلا يدوب نتحرك دلوقتي
استقل نديم سيارته وبجانبه فيروز ولحق بهم نبيل بسيارته ، سار خلفهم الى حيث قاعه الزفاف ..
“””””””””
يقام الزفاف بقاعه نهاريه مكشوفه محاط بها الازهار والبلالين الملونه من كل جانب ، وبالمنتصف الكوشه المخصصة للعروسان ..