مدونة كامو – رواية حب مختلف الفصل الحادي والعشرون 21 بقلم سلمى محمد – قراءة وتحميل pdf

رواية حب مختلف الفصل الحادي والعشرون 21 بقلم سلمى محمد

رواية حب مختلف الجزء الحادي والعشرون

رواية حب مختلف البارت الحادي والعشرون

حب مختلف
حب مختلف

رواية حب مختلف الحلقة الحادية والعشرون

فاتحه: واقفه انا و رزه وعز الدين الزول جه وقال دكتورة فاتحه وعز الدين بس بعاين لي جه الدكتور وسلم علي عزالدين بعد داك قال لي دكتورة فاتحه مبروك اسمك اترفع مع ناس المنحه انشاءالله ربنا يوفقك وفات خله في راس عز الدين الف سؤال بعد داك عز الدين قال لي احكي لي قلت لي م هنا مشينا مطعم انا وهو قلت لي اسمع من انا صغيره وكل الناس بتقول علي كتلت امها قمت ب العقده دي بس في يوم مشيت لي ناس حبوبة وبقينا نتونس عن امي امي كانت شاطره شديد وكان حلمها تكون دكتورة نسا وتوليد بس جدي ربنا يرحمو مشه يوم بدلنا وابوي اظن خدمو في حاجه قام قال لي اديدك بتي تعال و شوفها وفعلاً ابوي مشي وامي عجبتو بس امي كانت رافضها لانو نفسها تكون طبيبه ابوي وعد امي انو يخليها تكمل درستها بعد داك حصل موضوع امك امي لمن ساعدت امك ابوي عمل معها مشاكل وطلقها بعد الجوديه جات رجعو امي بس ابوي رفض لي امي بعد داك انها تكمل تعلميها وامي عانت مع ابوي كانت كاتبه كلام في مذكرة 📝 عن حلمها وانها متمنيه انو لو هي مقدرة تخلي بتها تكمل الحلم بس القصه م وقفت علي كدا يوم سمعت خالت امي ب تتكلم وقالت سبب موت ام ابوي وحبوبها امي ابوي لانو كانت بتتوجع والدكتور قال ليها الولاده لازم تكون ب عملية بس هم اصرو علي ولادة البيت والدايه قالت ليهم اصلا البكرية بتتوجع 24 ساعه وعلي كدا خلو امي وعلي حسب كلام خالت امي كانت امي بتترجي فيهم عشان يمشو بيها المستشفى بس حبوبه ام ابوي قالت دلع بنات ساي وكلهم تعبو كدا وانو امي لازم تتحمل الوجع ولمن امي تعبت شديد حبوبة ام امي ساقتها المستشفى بس كان فات الاون و ماتت وانا اصلا نجيت ب معجزه من عرفت الحقيقه قطعت علي نفسي عهد حياتي عشان حلم امي وبس ح تكون امتحنت بدري عمر كان ١٤ سنه لاني فطيت كم فصل بعد داك دخلت الجامعه وطبعا ده كلو من غير م زول في البلد يعرف الا عمتي والكل هناك فاكرين اني شغاله مع عمتي في الكوفير انا فعلاً شغاله في الكوفير لكن الاساس اني بقراء كان في ولد عبيط في الجامعه كل يوم بتابع فيني وفي يوم زول من ناس البلد شافو معي ومشا كلم ابوي وهو عقد لي علي عمار اخوك وباقي القصه عندك قال لي لي شنو م قلت لي عمار قلت لي خفت الحصل مع امي يحصل معي يوعدني ويخلف لو حصلت مشكله وانت م عارف انا تعبت قدرة شنو عشان اصل لي هنا سكت قلت لي زعلان قال لي انتي عارفه انك اكتر سيده مميزة انا شفتها في حياتي قلت لي يعني م زعلان عشان م قلت ليك قال لي شوية بس اكيد كان عندك مخاوفك ومعاك حق بس من الليلة انتي م براك معاك عز الدين اخوك لو احتجتي لي اي حاجه انا ح اسد بس لازم تحكي لي عمار قلت لي انشاءالله بس لمن اوري خلي الموضوع بينا ممكن قال لي جداً من غير م تقولي ي دكتوره فاتحه الرفاعي قلت لي م لدرجه دي لكن قال لي واكتر عارفه انا بعد اليوم ده احترامي ليك ذات انتي ب الجد مميزة بس عايز راي كلمي ديل لانه بعتبرو انك اخت ليها وانا متاكدا انهم ح ي يقيفو معاك قلت لي م عايزة اجازف قال لي لا مجازفه ولا حاجه انا معاك بس شينه انو هم بحكو ليك اسرارهم وانتي تخفي عنهم حاجه ذي دي قلت لي معاك حق بس م هسي في الوقت المناسب قال لي تمام قلت لي حصل معاك شنو قال لي ح اتقدم ليها يوم الجمعه انشاءالله قلت لي أخيراً خبر سعيد 😍 قال لي اي كلو ب سببك قلت لي تستاهل كل خير بعد داك مشينا البيت قبل م انزل قال لي لو محتاجه اي حاجه او وقفت عليك حاجه تعالي لي قلت لي اكيد من غير م تقول نزلت كلام عزالدين ريحيني شديد خلاني ارتاح انو في زول واقف معي مشيت البيت لقيت عمتي قالت لي تعالي انا عايزاك تكوني صريحه معي قلت ليها قولي قالت لي علاقتك مع عمار كيف قلت ليها تمام قالت لي مدام تمام مالك كدا لا حنه ولا دخان ولا بشم فيك ريحة النسوان من زمان ساكته لكن ي بتي الكلام ده م صاح ربنا بسالك من زوجك وبعدين لازم تهتمي ب نفسك عشان م يمشي يكابس بره دقيقه مشت جابت لي بخور صندل وريحه فظيعه قالت لي عليك الله ي بتي م تقصري في حق رجالك م قلت ليك كدا عشان هو ولدي عشان انتي بتي عمري ما ح انسي فضل امك علي والحصل ليها ب سبب اتخلت عن حلمها عشان كدا من اليوم وجاي انا امك قبل م اكون ام عمار وحضنتي وبكت بكيت معها عمار جه سمع صوت البكي جاني جوه قال لينا مالكم امو قالت لي ولا حاجه بقي يعاين لي بس بعد شوية قشيت وطلعت مشيت بيتي دخلت الحمام غسلت وشي طالعه لقيت عمار
عمار: فاتحه مالك انتي كويسه
فاتحه: كويسه ح اخت ليك الاكل ماشه مسك يدي
عمار: ارح ناكل بره نغير جو
فاتحه: تمام مشيت غيرت وجيت
عمار: مشينا وطلعت انا وهي طول الطريق كانت ساكته فاتحه عزالدين قال ماشي يتقدم يوم الجمعه
فاتحه: كلمني وقال وجن قالت الخطوبة تتعمل في المزرعه
عمار: شليقه خلاص هسي متين مشينا اتقدمنا
فاتحه: م صحبتك 😏
عمار: 😂😂 شامي ريحة غيره
فاتحه: منو انا هسي في زمتك انا حتي لو بغير وجن دي اخر وحده اغير منها
عمار: 🤣🤣 واضح بعد داك وصلنا المطعم لقيت عمر وصحبو في اي حته كوابيس عمر من شافني جه علينا وين ي خوه غانجين براكم كدا عرف صحبو بي انو اخوي وفاتحه اختو كعدو معنا في الطربيزه وصحاب عمر ديك ي الرشاقه جم فاتحه ويحاول يفتح معها كلام بس فاتحة ب تحاول تختصر في
فاتحه: واي من صحاب عمر خفيف ذي،شاي البكي عمار م فاضل لي الا يقوم ياكلو بعد داك قال لي طبعاً انا صاحب عمر من زمان بس م كنت قايل عندو اختي وب المناسبه دي انا اصلا كنت بفكر اعرس وكايس عروس هسي لقيتها قلت لي وين قال لي انتي مرتبطة مع

1 2الصفحة التالية
نُرشح لك هذه الرواية المميزة:  مدونة كامو - رواية دمرتني ومازلت أحبك الفصل الخامس عشر 15 بقلم مريم محمد غريب - قراءة وتحميل pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top