مدونة كامو – رواية حب مختلف الفصل الثلاثون 30 بقلم سلمى محمد – قراءة وتحميل pdf

رواية حب مختلف الفصل الثلاثون 30 بقلم سلمى محمد

رواية حب مختلف الجزء الثلاثون

رواية حب مختلف البارت الثلاثون

حب مختلف
حب مختلف

رواية حب مختلف الحلقة الثلاثون

فاتحه : عمر قال عايزاك قالت لي اي رأيك شنو قلت ليها خليك من راي انتي رايك شنو قالت والله هو محترم معي جدا وغير ده قال لي ح يخليني اكمل الجامعه قلت ليها عمر زول فاهم والله اكتر زول بحبو يمكن اكتر من عمار قالت لي يعني اقول لي موافقه قلت ليها استخيري قالت لي تمام نمته علي كدا الصباح ديل مشو البيت بقي فاضي غيلت في بيت عمتي عمار جه لي المساء مشينا سوا البيت
فاتحه: البيت بقي مسيخ من غير ديل
عمار: احسن حاجه كانوا عاملين لينا كوابيس علي الاقل اكون مبسوطة بس في رأيك كدا هسي يكون بعملو في شنو 😈
فاتحه : اجي ي عمار ده كلام شنو كان تمشي معها وتشوف بس تعال هنا انت الايام دي بقيت تتاخر في الشغل عرست ولا شنو
عمار: اعرس منو عندي موضوع ادعي لي يظبط
فاتحه : انشاءالله ي رب
عمار: فاتحه بقيت امشي عليها وهي بتمشي لي الخلف لمن حاصرتها
فاتحه : عمار مالك
عمار: مشتاق ليك بس عندك اعتراض
فاتحه : أبداً اقدر اعترض انا زاتي مشتاق ليك وختيت يديني في رقبتو وبستو
عمار: اوه هرمونات الحمل عامله شغل
فاتحه : شديد بديت افك لي في الزار وهو يبوس فيني بعد داك شالني قال لي مشتاق ليكي مشينا الغرفه بقيت امشي يدي في شعرو قال لي عجبك قلت لي عاجبني سيد الشعر نزلني قال لي عارفه انا مشتاق ليكى قدر شنو وبقي يبوس في رقبتي بطريقة جنوبيه بعد داك حصل الحصل عدينا يومين وعلاقتنا حلو شديد مع بعض
ندر
وصلنا اول يوم كنا تعبانين شديد اليوم التاني لفينا البلد نهائي عزالدين م حاول معي كان بحضني و بوس فيني علي طول بس نهائي م جاب سيرة الموضوع داك اليوم التالت كنا قاعدين بنتونس قال لي عايز اقول ليك حاجه انا لي يومين معاك كنت عايز اخليك تتعودي علي ومسك يدي بس لقيت الحل في اننا نقرب مع بعض كدا ح نتعود سريع رايك شنو سكت قال لي بما انو السكوت علامة الرضا ف انا قام ومسك يدي بقيت واقفه رفع لي راسي باس عيني اليمني وتاني الشمال بعد داك انفي ونزل لي فمي احساس مبالغه بعد داك فط ربطت الفستان ونزلو وقرب مني شالني وعلي السرير عزالدين اتعامل معي بكل رومنسيه لدرجه م حسيت ب شي الا لمن قال لي حمدالله ي مرتي رقد جنبي بعد داك وحضني كنت خجلانه منو شديد بعدها شغل لي الموضوع قال لي ي خوافه ده كلو خوف هسي شايفه كيف الموضوع ساهل غطيت وشي ب الملاية جره الملايه وقال بعد اليوم نحن واحد وباسني وتاني قام علي اليوم داك عزالدين رفض لي اشتغل اي حاجه كان هو بس بعمل حتي الاكل بجيبو لي في السرير غير التسريحه والاهتمام ب الجد راجال
رزه
سافرنا وكنت متوتره شديد متوتره شنو كنته عايزة اموت من الخوف اول م وصلت طلعت كل حاجه طويلة وبقيت البس فيها علم نهائي م قال لي حاجه اسبوع ب الطريقه دي بس كان حريص اني انوم في حضنو لمن اتعودت علي القصه دي في يوم جيت طالعه لقيتو خاتي لي روب نوم عاينت كدا مسك يدي قال لي اسمعي عارف انك خايفه و متوتره من الموضوع بس بوعدك انو م يكون في الم شديد نزلت راسي قال لي خلينا نجرب مشيت لبست الروب كان في السهله عديل بقيت اجر شعري عشان اغطي اكتافي عاين لي وضحك قال لي اهدي ي رزه والله انا عاقد عليكي رسمي قلت لي بتهظر حضرتك وانا خايفه جه وحضني قال لي م تخافي مافي حاجه بقي يبوسني اندمجت معي بعد شوية طلع الروب واي من الخجل حضنتو عشان خجلته ضحك وشالني وطف النور وبقي يقرب مني علم اليوم داك ع اتعامل معي ب حنينه فظيعه لكن لمن جيت عشان ابقي مره كان الالم مبالغه لمن اغمي علي صحيت لقيت علم واقف في راسي قال لي انتي كويسه وحضني قال لي اسفه كلو من الجهل البعملو فيهو الأمهات قاصد (الختان) عشان كدا كنتي خايفه صاح عديت اسبوع م قادره امشي كويس علم شغال لي ذي العتال يرفع وينزل يسرح يمسح ويحمي وكمان يطبخ وينضف ابدا ده م علم العصبي البقولو علي ده واحد احنا منو مافي حتي العلاقه بقي يخليني اخد راحتي علي الاخر
فاتحه: علاقتي مع عمار بقيت اكتر من حلوه بس بقي يتاخر يلا يجي البيت م عارفه السبب شنو عمتي جات عشان تحضر الولاده ديل لسه م جو عمتي جاتني يوم كنته قاعده في بيتي بقينا نتونس قالت لي موضوع الجامعه كيف قلت ليها عمار قال اتم الدرسه هنا وبعدين ادرس كيف بعد الولادة تاني اصلا الا هنا قالت لي لي شنو عادي بعدين انتي م قادر تقنعي زوجك قلت ليها م تشوفي الظرافه دي م هين ابو راس ضحكت قالت لي انتي ذاتك م هين تعالي اوريكى تقنعي كيف قالت لي علي خطه مشيت عملت لي دخان و اتظبطت تمام عملت البخور وفكيت الشعر قلت يمكن تظبط عمار اتاخر يلا جه لقينا في البيت قال لي دي شنو الريحه السمحه دي والعجب الفستان باسني
فاتحه : مشتاق ليك وحضنتو
عمار: وانا كتير عارف نفسي الايام دي بتأخر لكن اوعدك ح اعوضك
فاتحه: تمام استحمي علي بال م اعمل الاكل هو دخل الحمام وانا مشيت عملت الاكل وجيت جه كعد اكل بعد داك لميت الحاجات كان مركز معي شديد جيت قريب منو وبستو في رقبتو
عمار: ي عيني علي الدلع مالك الليله
فاتحه : مشتاق ليك وبقيت اطلع لي في الفنيله
عمار،: كدا كتير وحضنتها
فاتحه: عايزة ادلع اكتر بس احس ب وجع في بطني قلت اي
عمار، مالك
فاتحه : بطني شكلي بلدي
عمار: تمام ارتاحي وجريت ناديت ديل وسريع علي المستشفى بس فاتحه كانت تعبانه شديد والدكتور قال لا عمليه حاسي نفسي انا البتوجع كانت فاتحه ب تصرخ من الوجع بعدها الدكتورة دخلت العمليه طولت بعد داك دخلو الطفل الحضانه و فاتحه جاتها حالة كلبشي وضغتها ارتفع دخولها العنايه كنت بس ساكت وبعاين اصعب يوم يمر علي حتي يمكن اصعب من ايام انا عيان عمتي وامي كملو البكي وانا بس واقف بعد داك مشيت الحمام بكيت من غير م احس وغسلت وشي وطلعت لقيت عمتي بره قالت لي م تخاف فاتحه بت قويه وح تقوم طيب اسمع القصه دي في بت صغيره من فتحت في الدنيا لقت نفسها

نُرشح لك هذه الرواية المميزة:  رواية مملكة الصعيد الفصل التاسع عشر 19 بقلم سالي دياب - للقراءة المباشرة والتحميل pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top