رواية حب مختلف الفصل السادس والعشرون 26 بقلم سلمى محمد
رواية حب مختلف الجزء السادس والعشرون
رواية حب مختلف البارت السادس والعشرون

رواية حب مختلف الحلقة السادسة والعشرون
فاتحه:المكان كان مضلم عمار قال لي غفلو ولا شنو بعد شوية الانوار فتحت وكلهم قاعدين قالو لي كل سنه وانت طيب وجن وندر ايوه عزمة وجن جاني قرار قبل م اسافر اسامح كل الناس بعد داك مشيت طلعت العبايه والاضواء بقت خافضه وجيت طالعه لابسه الفستان وبغني اغنيه من اول دقيقه لكن من المقطع البقول انا عايزاك تفضل جنبي هو بعاين لي
عمار: احلي حاجه في عيد ميلادي كانت فاتحه
فاتحه: بعد داك جيت قريب من عمار وغنيت صورة وصوت لي معتز صباحي بعد داك الانور فتحت
عمار: الصوت حلو وستو احلي انشاءالله كل سنه انتي معي
فاتحه: آمين كل سنه وانت طيب
عمار: طول م انت معي انا طيب
بعد داك ديل جو وجن سلمت علي وكان شكلها متغير سلمت علي بكل احترام قلت ليها غريبه المهم م اشتغلت بيها كتير بعد شوية رزه جات كانت متظبطه مشاءالله علم من شفها مشي عليها
علم: رزه دخلي شعرك ده جوه الطرحه سريع رزه كدا شين مش انا ذاتي م عجبني علم م شين لكن م عايز زول يشوف شعرك غيري رزه ايوه معليش ي استاذ انا م نوع البنات الما عندهم شخصيه وممكن تتحكم فيهم انا عندي شخصيه علم اسمعي ي رزه ولا انا بحب الرجال البتسلطو في البنات بس انا بحبك وبغير عليك وم عايز زول يشوف حلاوتك غيري يعني م تخافي صاح الناس بتقول انا عصبي بس مستحيل اتعصب عليك م ح احميك حاجه لاني واثق فيك يعني م ح احميك مكان خالص ولا ح اقول ليك اعمل كدا ولا كدا كل الح اقول عليك انا علي قدر حبي ليك علي قدر غيرتي عليك بس لو عايزة تخلي شعرك قبل م يتكلم رزه انا مستحيل اعمل حاجه تخليك تزعل ودخلت شعرها ولفت الطرحه كدا كيف قال ليها احلي انسانه في الكون
فاتحه: بعد داك رزه جات علي واي ي فاتحه من علم شخصيه ب الجد قلت ليها كيف اخوي وكدا كانت شايله ظرف قالت لي ديل اورق المنحه بعد شوية جه عزالدين سلم قال لي والله مشتاقين ي فاتحه لي فتره م قاعد اشوفك سمح قلت لي تمام قال لي الاخبار قلت لي دي اورق المنحه قال لي كلمتي عمار قلت لي لسه بعد عيد الميلاد واقفين جات ندر قالت لي الشافك شاف هلال رمضان قلت ليها انسي مشاغل بعد تعرسي بتعرفي عزالدين قال لي امين اتكلمي معها رافضه نتم العرس قريب قلت ليها لي شنو قالت م كدا قلت نخلي الاجازه عشان الناس كلها تجي قلت ليها والله فكره شايفه عمر هناك بنادي علي
عزالدين الاجازه ي ندر اربعه شهور حرام عليكي ده تعذيب رسمي انا خلاص م قادر اتحمل كافيه حبيتك تلاته سنه من غير م زول يعرف ولا حتي انتي ندر غلطتك لو كنته قلت لي كان هسي ولدنا السنه الجايه ماشي الروضه عزالدين قرب منها شديد وكدا ممكن بس انتي قولي اي ندر بتعمل في شنو زح شوية الناس عزالدين مرتي وعندي ورقة ب كدا ممكن هسي اسوقك ونمشي بيتنا ندر ي ي سلام عزالدين سلامين تلاته ومن هسي الاجازه بعيدة شهر ونص وبس ونتم العرس خلاص نفسي اتلمه معاك في بيت واحد
مشيت لي عمر واوو نجمة النجوم كدا تضرب لي القونات الجبتها لي الحفله انا كنته جايبهم عشان الناس تسمعهم وتربط معها قلت كدا كتير بطل تستقل عيد ميلاد راجلي في مصالحك الشخصيه كفايه القروش الضربتها من القصه قال لي والفهم قلت لي نقسم الشغله انتي تجيب القونات تغني وانا اطبل ليهم ونقسم القروش قال لي تمام ظابط وجن جات سلمت و وقفت عمر قال بسم الله مالو الجو فجأه كتم وجن قالت لي م تخاف م جايه اعمل حاجه قال ليها اصلا م تقدري حاولي كدا وانا اندمك قالت لي فاتحه بعتذر عن كل أخطاء الفي الماضي عمر قال ليها في ناس بعتذر عن الخطأ القديمه عشان تعمل وحده جديده عاينت لي قالت لي انا مسافره بره عشان كدا العفو في العافيه ومشت قلت لي رايك شنو نخطب ليك وجن قال لي وجن شنو ي وليه اصلا انا عندي حبيبه قلت لي احلفي 😍 قال لي والله قلت منو قال لي م هسي لسه م قلت ليها بعد شوية طلعت فنانه بقيت تغني حاجه واووو عمار جه علي قال لي علي فكره صوتك احلي من اي زول
عمار،: شوفي عزالدين وندر انتي السبب في انهم يجتمعو وحتي علم وصحبتك رزه
فاتحه: عاينته شايفه عزالدين ماسك يد ندر قلت لي عاين حب السنين
عمار: مافي احلي من حبنا بس انا م بحب اني امسك يدك ولا حضنك جنبي الناس ك نوع من انواع الاحترام
فاتحه: وده اكتر شئ بحبو فيك
عمار: كنته بس بعاين ليها كان عندي شعور انو م ح اشوفها تاني
فاتحه: بعد الحفله انتهت مشينا البيت اول مشينا بيت ناس عمار انا ناديت عمر قلت لي عطل لي عمار لمن اديك تلفون قال لي تمام طلعت البيت جهزت كعده لذيذه في الهول ولبست لي فستان صغير ظابط وفكيت شعري وعملت مكياج وعلمت من العطر حق عمتي بعد داك ضربت لي عمر قال لي بس انا اكعد كدا احل مشاكلك قلت لي انا قدمت السبت وانت هسي الاحد حقك
عمار من فتح الباب جيت طالعه من الغرفه
عمار: يادوب حسيت انو عيد ميلادي
فاتحه: جيت ماشه علي براحه علي كل سنه وانت معاي ابو واخو وصديق وحبيبه وزوج كل سنه وانتي سندي واماني ودنيتي وحبي الاول والاخير كل سنه وانا عايشه معاك وليك و بحسك كل سنه وانت الوحيد المكتفيه بي من كل الدنيا ربنا يخليكي لي ي عمار ويسعدك ذي السعاده القدمتها لي وجيت قريب منو وحضنتو بحبك ي عمار
عمار: ياها واخير فاتحه الرفاعي قالت لي بحبك وحضنتها علي اكتر زحيت شعرها وبستها في رقبتها
فاتحه: تعال مسكت يدو ومشينا الطاولةهو كعد وانا ماشي اكعد مسك يدي قال لي خليكي قريبه مني وجره كرسي وكعدني جنبو
عمار:خليكي قريبه مني
فاتحه: علي فكره عزالدين عايز يعمل العرس قريب
عمار: وانا مالي ومال عز الدين ده عيد ميلادي ولازم نتكلم عن نفسنا بس عايز اسألك سؤال م زعلانه لانو م اتعمل ليك عرس كويس
فاتحه: أبداً اصلا م كنته عايزة حفله لاني كنت م عايزاك
عمار: تقوليها لي في وشي من غير لا ماخذه ذاتو م مشكله