مدونة كامو – رواية حب مختلف الفصل السابع والعشرون 27 بقلم سلمى محمد – قراءة وتحميل pdf

رواية حب مختلف الفصل السابع والعشرون 27 بقلم سلمى محمد

رواية حب مختلف الجزء السابع والعشرون

رواية حب مختلف البارت السابع والعشرون

حب مختلف
حب مختلف

رواية حب مختلف الحلقة السابعة والعشرون

عمار: خبر حمل فاتحه فرحني شديد دخلت وكانت فاتحه قاعده حضنتها وقلت ليها الف مبروك علينا
فاتحه: شايف كيف ربنا استجاب دعوتك سريع بس انا لا لي سنين بدعي اني ادرس بره بس م حصل يبدو انو انا صحي عارض ذي م كان اهل البلد بقولو اول م جيت عشان احقق حلمي اتحطم
عمار: فاتحه ده كلام شنو استغفري م تقولي كدا لي خير
فاتحه: طيب لي شنو اموري م ب تمشي لي خير
عمار: فاتحه انتي مستوعبه بتقولى شنو انتي ح تبقي امي المفروض تكوني مبسوطه وفرحنا عايني وشك
فاتحه: عمار عايزه امشي البيت ممكن وعايزه اقوم
عمار جه علي عشان يسندي
فاتحه: زح بمشي براي طول عمري كنته براي يوم الاعتمد علي زول وقلت ده سندي كانت النتيجه انو حلم حياتي اتحطم زحيت يد عمار وطلعت
عمار: رد فعل فاتحه كان محيرني معقول حبها لي الطب اكبر من حبها انها تكون ام و زوجها مشيت لقيتها ركبت في العربيه وكانت ساكته مشيناوصلنا البيت الكل كان كاعد كلمتهم ب الحمل كلهم فرحو الا عزالدين كان بعاين لي فاتحه قال ليها انتي كويسه امي قالت لي كويسه بتكون متوتره لكن م تخافي انا جنبك ح تعدي عمر قال لي دي بركاتي عشان قلت عايزة تسمي الولد عمر من هسي ي عمار اوعك بعدين تعمل امور عمار هي قالت ليك كدا بتين اذا يادب عرفت انها حامل قال لي قبل م تحمل كانت مخططه
عمار: كنت مستغرب من كلام عمر قلت لي احلف قال لي والله الكلام ده يوم عيد ميلادك حتي اسال علم علم قال لي كانت بتهظر معاك م تصدق عمار قال لي يعني قالتو قال لي اي بينا وبين نفسي كنت مستغربه بعد داك قلت لي امي خليها ترتاح الدكتور قال م تتحرك قالت لي تمام طبعا بقيت قاعده في بيتنا في الغرفه دخلت عشان اقول ليها انا ماشي لقيتها ب تبكي
عمار،: فاتحه مالك في شنو
فاتحه: ولا حاجه وقشيت دموعي
عمار: انا طالع عايزة حاجه
فاتحه: لا
عمار: قالت كدا وسكتت بستها في رأسها وطلعت وانا طالع شايف عزالدين قال لي انا ح اسوق فاتحه اعمل ليها فحص قلت لي خير بس انتبه عليها قال لي تمام
فاتحه: كنت قاعده الباب ضرب وطلع ده عزالدين قال لي انتي كويسة قلت لي م عارفه حاسه اني م حاسه ب حاجه كل شي انقلب بين يوم وليله حلم السنين اتحطم م عارفه اذا كنت فرحانه ب الطفل ولا زعلانه علي المنحه قال لي كدا غلط علي فكره الطفل بتأثر ب نفسيت الام بعدين احتمال الحمل ده اشارة ليك من ربنا انو تفضلي هنا يعني لي خير قلت لي بس انا م عايزة افضل هنا اكيد م ح تفهمني لانك م عشت الانا عشتو قال لي خلاص تمام ارح اعمل ليكي فحوصات في العياده عندي ومنو تغير جو قلت لي م ماشه ورقدت في نص السرير شنو فحص فحص لسه قبل شوية جايه من العياده قال لي تمام ارتاحي واسترخي اهم حاجه انك م تتوتري قلت خير وطلع جاتني عمتي حضنتني عليها قوي قالت لي الف مبروك علينا وبكت قلت ليها مالك بتبكي قالت لي اتذكرت امك اكيد لو في كانت ح تفرح ليكي بس انا امك نفسك في شنو قلت ليها عايزة انوم ممكن قالت لي لازم تاكلي قلت ليها م عايزة بس حاسي جسمي مكسر قالت لي تمام وطلعت بقيت راقده
عمار: طول اليوم كنته خايف علي فاتحه كانت حالته م طبعيه ضربته لي عزالدين لانو قال ح يسوقها العياده بس قال لي رفضت و قال لي عمار حاول م تضغط علي فاتحه الايام دي لانو اول شهور في الحمل بتكون صعبه ونفسيت المراءه ب تتغير يعني ممكن تزعل من غير سبب وتبكي من غير بس انت طول بالك عليها قلت لي انشاءالله وقفلته بعد الدوم انتهى رجعت البيت سألت منها امي قالت لي نايمه وكل م ادخل عليها بتكون نايمه قلت ليها م تصحيه قالت لي لا الجنه ب تخلع خليها اصلا في نسوان في فترة الحمل ب نومو كتير بعد شوية فاتحه جات طالعه امي قالت ليها انتي كويسه اسوي ليك حاجه تاكليها قالت ليها ممكن
فاتحه: لسه حاسه بتكسير الجسم كعدت في الكنبه
عمار: جيت قريب منها انتي كويسه
فاتحه: كويسه
عمار،: فاتحه مالك من عرفتي خبر الحمل وانتي بقيتي م انتي م عايزة تجيبي مني اطفال
فاتحه: عمار م عندي حيل لي النقاش وفجأة بطني طمت مشيت استفرقته وجيت
عمار: فاتحه شكلك م كويسة خلينا نمشي العياده لي عزالدين اصلا مفروض من جبيل تمشي
فاتحه: عمار انا كويسه وما تضغط علي عمتي جات قالت لي في شنو قال ليها م كويسة ورافضه تمشي العياده قالت لي ي ولد اهدي اصلا الوحم صعب انت م تتوتر و ختت لي اكل اكلت حبه وقلت ليها خلاص وعمار بس قاعد بعاين لي عمتي قالت لي اكلي لازم تتغذي انتي جواك روح ي بتي قلت ليها لو جعت باكل
عمار: تمام ارح نطلع نغير جو
فاتحه: انا كويسه
عمار: تمام انا ماشي البيت
فاتحه؛ تمام جيب لي معاك تلفوني وكم غيار
عمار: كيف يعني م ماشه معي
فاتحه: لا حابي اكعد هنا كم يوم
عمار: هنا وين بيتنا خطوتين من هنا ارح وتعالي
فاتحه: لا م ماشه انتي امشي وتعال لو عايز
عمار: لو عايز افهم انك بايته هنا
فاتحه: تماما
عمار: فاتحه في شنو انا عملت ليك حاجه
فاتحه: عمار ماقادر اتكلم تعابنه انا ودخلت جوه
عمار: بقيت محتار مشيت بيتنا وفضلت اتذكر في تفاصيل امبارح كان نفسى لمن فاتحه تكون حامل اكون معها في كل لحظه اعيش معها كل تفاصيل الحمل بس م عارفه ليه هي بتبعد مني يمكن كلام امي صاح هرمونات الحمل انا ح اخليها كم يوم لوحدها تهدي غيرت وفتحت الدولاب حقها لقيت المذكرات بتاعت فاتحه البتقراء منها وفي كل وحده كان مكتوب فيها باي السودان الظاهر انو فاتحه كانت نفسها انها تسافر بره السودان شديد شلت ليها كم غيار ومشيت لقيتها قاعده وديل بتونسو كانت ساكته علي غير العاده قلت ليها كيف قالت لي كويسه وعلي طول قامت دخلت جوه امي قالت لي م تزعل مرات النسوان فترة الوحم بتكره ازوجها قلت ليها م مشكله من جوه كنت ح اموت امبارح كنا كيف والليله كيف عدت فترة

1 2الصفحة التالية
نُرشح لك هذه الرواية المميزة:  مدونة كامو - رواية حماتي كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم مريم الجنيدي - قراءة وتحميل pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top