رواية حب مختلف الفصل الخامس والعشرون 25 بقلم سلمى محمد
رواية حب مختلف الجزء الخامس والعشرون
رواية حب مختلف البارت الخامس والعشرون

رواية حب مختلف الحلقة الخامسة والعشرون
فاتحه: كلام رزه وترني اسبوع بس ده يعني اني لازم افتح الموضوع سريع مع عمار دخلت المطبخ بسوي الاكل عمار جه حضني ب ورا وباس خدي قال لي مشتاق ليك
فاتحه: قبلت علي رفعني في المصطبه
عمار: مالك في شنو شكلك م طبيعي
فاتحه: عندي صحبتي عندها مشكلة ح احكي ليك
عمار: جداً قولي
فاتحه: اسمع صحبتي دي كانت بدرس في الجامعه تمام من غير م زوجها يعرف وهسي جات ليها منحه وعايزة توري عشان تسافر واصلا هي من زمان حلم حيتها تدرس بره وتكمل تعليمها بس خايفه من رد فعل زوجها طيب تقول لي كيف وهو رد فعلو ح يكون شنو
عمار: م عارف بس انا لو كنت مكانو كان ح ازعل لانو المفروض المتزوجين علاقتهم تكون فيها الصراحه لانها اهم حاجه ثانيا انا مستحيل اخلي مرتي تبعد عني ثانيه وبستها
فاتحه: يعني تبعد عن حلمها بس م تبعد عنك دي م انايه
عمار: الحب اصلا شعور اناني
فاتحه: غلطان الحب شعور ب العطاء اكتر من الاخذ اني احاول علي قدر م اقدر اسعد الزول البحبو ولو علي حساب نفسي
عمار: وجهت نظر بس هو برضو لو بحبني بحاول اسعدني في انو يكون قريب مني وما يبعد مني لو ثانيه يعني عندك انا مثلا مستحيل اخليك تبعدي مني ثانيه
فاتحه: كلام عمار وترتني شديد بقيت ساكته رجع باسني
عمار: ي ستي انسي مشاكل ناس م لينا بيهم خلينا فينا نحن دي شنو الريحه السمحه دي 😈
فاتحه: بس ده الفالح لي زح خلي اسوي الغداء
عمار: غداء شنو خلينا ناكل بره
فاتحه: شينه نحن امبارح جينا
عمار: تمام معنها ناكل مع ديل تحت وهسي تعالي وشلتها ودخلنا جوه
فاتحه: عمار الدنيا مساء لو جه زول
عمار: م يجي م قاعد اعمل في شيء غلط حلالي انتي لو نسيها
فاتحه: باسني وبعد حصل الحصل بعد داك بقي راقد جنبي وبعاين لي
عمار: تعرفي نفسي نفضل كل العمر في الغرفه دي عشان نكون برنا انا وانتي بس
فاتحه: بتحبي لي ياتو درجه
عمار: لدرجة م ممكن تتخيلها ابدا ده عشق وجريتها علي وحضنتها
فاتحه: عايزة لي مدخل عشان اكلم عمار بس م لاقيه
عمار: فاتحه انتي مالك مع ابوك
فاتحه: كيف يعني
عمار: يعني حاسه انو انتي وهو علاقتكم م تمام
فاتحه: ابوي محملني مسؤلية حاجه انا م عملتها وحكيت لي الحصل كانت اول مره ابكي وانا بحكي قصتي مع ابوي حضني علي اكتر وقال لي خلاص
عمار: من هنا واريح البكاء ممنوع كل ايامك الصعبه انتهت من يوم الليله مافي غير الفرح بوعدك انا ح ابقي ليك ابو وام وكل شنو
فاتحه: كنته لسه ببكي
عمار: م قلنا تاني م عايزين بكي الا لو لي الموضوع داك 😉
فاتحه: ضربتو في صدرو بس عليك قليل ادب خلاص علي الاقل خليني اعيش لحظات التاثر كامله
عمار: 🤣🤣 صحي كدا انتي لي شنو كل مره بتبكي
فاتحه: ببكي من عمايلك وتاني ارجع واقول ليك ده م مواضيع ناقش لي زوجين محترمين
عمار: تمام تاني حددي لي مواضيع النقاش المفروض تناقش فيها تاني
فاتحه: يلا اطلع عايزة البس
عمار 🤣🤣🤣 اموت واعرف الخجل البجيك متاخر سببو شنو
فاتحه: ده اسمو حياء الانثى
عمار: يعني الانثي م خجلت من كل الحصل قبل شوية وخجلانه من دي
فاتحه: خلاث اطلع خليني البس
عمار: 🤣🤣 تمام ي انثي وطالع جم الباب اسمعي ي انثي الريحه السمحه والعملتي عامل شغل 😉
فاتحه: فنيتو ب المخده وطلع اكيد قاصد الدخان عمار دخل الحمام وانا لبست جه طالع من الحمام
عمار: م فيها حاجه تاني😈
فاتحه: عمار خلاص احترم نفسك
عمار: قلت شنو انا عايز اجرب حظي بس 😉
فاتحه: يوم عينك ده ح تفضل طافيه من العمز الكتير ودخلت استحميت لقيت نزل بتونس مع امو قالت لي مشاءالله الايام دي وشك منور شكلو جو المزرعه نفع معاك قلت ليها دي عيونك السمحه
عمار: همست لي فاتحه براحه كلو ب فضلي
فاتحه: عمتي انا ماشه اخت الاكل مشيت عملت الاكل بعد الغداء قاعده فوق عمر ضرب لي قال لي اجتماع طارئ في الاسفل وغفل قلت لي عمار انا ماشه تحت عمار : م تمشي عديل معقول طول النهار هناك م عندك راجل انتي تهتمي بي
فاتحه: عايز شنو اكل اكلت وشاي شربتها ناقصك شنو
عمار: انتي عايزاك تكعدي معي شوية معقول ياخ م بشوفك الا في الفاصل الاعلاني
فاتحه: م من جبيل قاعده في وشك عايز شنو تاني
عمار: عايزاك بس تكعدي كدا وانا اعاين ليكي بكون مرتاح
فاتحه: 😂😂 موضوع لكن مشيت كعدي في رجلينو قلت لي ده احتكار ولا شنو
عمار: ب الظبط كدا
فاتحه: ههه احتكر براحتك بس خليني امشي واجي سكت همست لي في اضانو ب كلام ضحك 😂 م ح اقول ليكم قلت لي شنو 😜😛😝
عمار: تمام امشي لكن م تتأخري
فاتحه: تمام نزلت تحت لي عمر قال لي، ساعه ونص عشان تجي انا لو منتظر الدولية كان جات اسرع قلت لي كان عندي شغل في بيتي قال لي من متين بقي عندك بيت من جيتي من الحله صابها معنا فطور غداء وعشاء قلت لي عشان لسانك ده تاني باكل في بيتي قال لي نهايتو بكره الحفله في المكان ده كتب لي العنوان وبقي يحكي لي عن تفاصيل الحفله علم جه سمع قلت لي واوو فكره م حصلت طلعت ذكي علم قال لي ذكي شنو ديل ناس النسخ ولصق بس الفرق جايب قونات قلت لي برضو م قصر منظم الحفله علي حسابو قال لي حساب منو عمر ده م بجامل نفسو يجامل زول اورك الكل دافع لي اصحاب عمار ونحن هنا وهو اصلا م دفع قرش في الموضوع كلهم متبرعين يعني طالع ب قروش من الموضوع قلت والله ي عمر انت عسل لو جبت ولد بسمي عمر 😂😂 علم قال لي بالغتي لكن ح تظلمي ولدك عمر قال لي لو سميتي بصرف علي لمن يكبر بعد شوية تلفون عمر ضرب شال التلفون وطلع علم قال لي فاتحه انا عايزة اعرس رزه قلت لي قول والله 😍 قال لي والله حاسي انها زولة مناسبه معي أفكارنا وحده وما ح اكعد اقول ليها اعملي ده وم تعملي ده وفوق ده كلو بحبها كلامك صاح شعوري ناحيه سمر م كان حب لانو الحاسي بي تجاه رزه حاجه مختلفه طول اليوم عايزه اسمع صوتها بحب كلامها بتقدر تقنعني ب اي حاجه عايزة والاهم من ده الكل