رواية والتقينا الفصل الثامن عشر 18 بقلم ندي ممدوح – للقراءة المباشرة والتحميل pdf

🌺أستغفر الله العظيم وأتوب إليه 🌺

استندت عايدة على يد أميرة وهي تغادر بيت الشهاوي، ولحقت بهمن سهير وهي تبحث عن عماد الذي لم تجد له أثرًا في أيُّ مكان، وشيعهما محمد وندى إلى أسفل البناية، تلفتت سهير حولها في المكان حتى لمحته يقف مع مدحت قريب إسراء ورب عمل زوجها، فتقدمت منهما وقبل أن تصل تناهى لها قول مدحت في حِدة غاضبة:
_دا آخِر كلام عندي يا عماد، فلوسي اللي سرقتها ترجع ليّ والنهاردة قبل بكرة واحمد ربنا إني مبلغتش عنك، ولا فضحتك قدام اهل مراتك احترامًا لـ إسراء بس واهل بلال اللي مشفناش منهم إلا كل خير … كان ممكن اديلك اللي أنت عايزه واكتر..
وصرخ وهو يتميز غضبًا:
_لكن تسرق فلوسي اللي أمانتك عليها لأ، أنا ممكن أسامح في أي حاجة إلا السرقة، وبعدين دا انا مكبرك ومخليك دراعي اليمين وعليتك وسط العمال وخليت ليك كلمة وأديتك راتب يفوق راتبك الحقيقي وفي الاخر ده جزاتي؟!
شحب وجه عماد، وظل متسمرًا لا يقو حتى على التفوه بحرفٍ واحد، وشهقت سهير وهي تكتم فمها، وهمست لنفسها بصدمة، وقد سال دمعها على وجهها في غزارة:
_سرقة؟! كان بيسرق كان بيأكلني من فلوس حرام؟! كلتِ من فلوس حرام يا سهير، دا انتِ اخوكِ كان بيشتغل ويقد ويشقى ليل نهار عشان يأكلك لقمة حلال في الآخر تدوقي مال حرام.
وادركت خطأها
كان يجب أن تستمع لرفض اخيها..
ليتها لم توافق على تلك الزيجة..
ليتها لم تعود له…
هذا جزاء تشبثها بمن لا يستحق..
ولم تصدق إنها تناولت طعامٌ من مالٍ مسروق، وإن امعاءها تتلظى على نار الندم والحسرة، ليتها تستطيع تقيؤ كل ما دخل في جوفها.
أحست بالدنيا تميدُ بها، وإن ظلامٌ حالك قد أكتنفها من رأسها حتى أخمص قدميها، وإن الحياة بكل اتساعها لم تعد تسع لها، ولا تريدها، كأنما نبذتها، هذا هو قرارها قرار الخوف من الناس، قرار كلمة عنوسة، قرار اودى بحياتها إلى الجحيم.. جحيم عماد.. جحيم الزل، والمال الحرام.
ما أقسى أن يبكي قلب المرء، فهو بكاء لا يُرى ولا يمحى كبكاء العينين..
ما اسوء أن يندم المرء على عمرٍ أنقضى وهو لا يزل صريع القرار، هاويًا من جرفٍ هار فانهار به في مكب الآلام.
ليت الندوب تندمل..
ليتها تُطمس ولا يكن لها أثرًا كالثقب الفارغ في سويداء الفؤاد.
عادت إلى منزلها وقد سقط في يدها، شاردة الفكر والبصر كتمثال يحركه أحد كيفما يشاء، وبلغها نحنحت عماد التي بدت لها كبركانٍ مخيف عجزت عن النجاة منه، فطالها ناره، ثم سمعته يقول بصوته البغيض المتهدج:
_أ.. اومال مالك يا سهير حاسك مش فرحانة، فيكِ إيه؟!
فأستدارت له وعلى ثغرها شبح بسمة متهكمة، وقالت في سخرية:
_فيَّ إيه؟! أنت بتسأل!؟ أنا إزاي كنت غبية كده ورضيت اعيش مع واحد زيك..
بتر عماد حديثها عندما قبض على مرفقها في قسوة وهم أن تنفرجا شفتيه عن عبارةٍ ما، لكنها لم تتح له الفرصة، وهي تُفلت ذراعها منه متقهقرة للخلف، وهتفت في ثورة من الغضب:
_إياك إياك تتكلم أو تفتح بقك مبقتش أطيق سماع صوتك خالص، بقيت بكرهك وبكره صوتك وبكره اليوم اللي وافقت فيه عليك.
ربتت على قلبها كأنها تواسي نفسها، تطبطب عليه كي يقف عن البكاء، أن تزول عنه الحسرة، وتابعت في مرارة:
_كانت غلطتي أنا اللي وقفت في وش اخويا وأصريت على واحد زيك، انا استاهل أنا اللي وحشة وفكرته مش عايز يفرح بيا طلع كان اكتر واحد خايف عليَّ حتى اكتر من نفسي.
اقترب عماد منها مذهولًا، لكنها أوقفته بإشارة من كفها، وصرخت:
_متقربش، متقربـــــــــــش، بتسرق بتاكلني حرام طيب أنت رديت على نفسك تاكل حرام ومخوفتش من ربنا أنا ذنبي إيه؟! ذنب ابنك اللي في بطني إيه!؟ أنت بتحط راسك على المخدة وتنام هادي البال إزاي؟! طب ضميرك إيه مبيعذبكش؟! معندكش قلب؟! طيب أنت اكيد كنت خايف حد يشوفك ويعرف كنت خايف صح..
صمتت مسبلة جفنيها فسكبت عينيها دموعًا كالأنهار الجارية، وهزت رأسها وهي تجيب نفسها في مرارة:
_اكيد كنت خايف…
وراحت تعد على أصابعها في عصبية مفرطة:
_كنت خايف من صاحب الشغل، خايف حد من الشغاليين معاك يعرفوا، خايف من كلام الناس أنت مكسوف لناس تعرف؟! طيب مش مكسوف من ربنا؟! استخبيت وداريت سرقتك عن الناس كلها طب وربنا خبيت عليه إزاي؟! وهو شايفك وعارف أنت بتعمل إيه دا بصير يا شيخ مخوفتش من الحساب؟! مخوفتش النار.
تائه، ضائع، ذائغ العينين، شاحب الوجه هكذا كان عماد وهو يقف أمامها ممتقع الوجه، وانفجارها كان عظيم الأثر في نفسه، فراح يصرخ وهو يسد أذنيه:
_اسكتـــــــــــــــي اسكتي متتكلميش.
ثم دفعها دون وعي بذراعيه في الحائط، فسقطت سهير أسفل قدميه كجثة ميتة، ورأى بقعة من الدم تتشكل أسفلها، فردد باسمها في همس خافت وهو يتراجع نحو باب الشقة مصعوقًا، مصدومًا، ثم ولى مسرعًا وغادر الشقة ركضًا، تاركًا إياها.

نُرشح لك هذه الرواية المميزة:  رواية إمرأه لا تقهر الفصل الثالث 3 بقلم شيماء طارق (الرواية كاملة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top