مدونة كامو – رواية حب مختلف الفصل التاسع والعشرون 29 بقلم سلمى محمد – قراءة وتحميل pdf

رواية حب مختلف الفصل التاسع والعشرون 29 بقلم سلمى محمد

رواية حب مختلف الجزء التاسع والعشرون

رواية حب مختلف البارت التاسع والعشرون

حب مختلف
حب مختلف

رواية حب مختلف الحلقة التاسعة والعشرون

ركبت انا وعمار وكنت ساكته
عمار: معقول المزه دي مرتي
فاتحه: تخيل وانت الليله ب الجلابيه دي او تتقاطع
عمار: 😂 خايفه علي من الشلب
فاتحه: خايفه عليك من العين
عمار: وقفت العربيه ومسكت يدها عارف شعورك في الحظه دي شنو م عشت الشعور ده فاتحه انا ما ح اقدر ارجع الزمن بس اوعدك اني ح اسعدك واعوضك
فاتحه: عمار م تتأثر من حاجه م ليك يدي فيها نحنا الاتنين ظروفنا كانت كدا
عمار؛: الفتره الفاتت كنتي بعيده مني حسيت اني ب ختنق
فاتحه: وانت م قصرت مرات م بتعاين لي عديل
عمار: عشان كل م اشوفك بشتهيك وم كنت حابي ازعجك
فاتحه: سكت مسافه عمار اعفي لي اكيد في سرك بتقول علي وحده كعبه حارمك من حقك كل الشهور دي عايزني ودنقرت راسي
عمار: اهدي عافي ليك وم زعلان منك انتي اعفي لي انتي ي فاتحه تستحقي انو يتعمل ليك عرس فخم من وشهر عسل في اجمل مكان بس وحات ربنا الخلاك لي زوجه وام عيالي ح اعوضك ي فاتحه
فاتحه: عمار يمكن تعاملي معاك الايام الفات كان جاف بس لي هسي بحس ب الامان وانا في حضنك حضني علي قال لي تعرفي
عمار: تعرفي نفسي تجيب لي بت بنفس صفاتك وملامحك اقول ليك سر وم تفتري فيني مرات بقوم نص الليل اعاين ليك لمن مرات الصباح يصبح بكون مركز فيك وبعاين ليك من غير م احس بدون ملل
فاتحه:اعتراف خطير م بشبه عمار الدسوقي تكون ده م انت غيركو
عمار: حتي انا لمن قلتو حسيت نفسي ده م انا 😂😂
فاتحه:0🤣🤣 ياهو بس غيرك مره حضرت القصه دي في فلم هندي
عمار: تمام كفايه كلام خلينا نمشي
فاتحه: علم ضرب لي وينك عشان ح تمشي معي الكوفير نستلم العروس قلت لي جايه قبل م يغفل عزالدين ضرب دخلتو مكالمه قال لي وينك لازم تجي عشان تمشي معي الكوفير نستلم العروس علم قال لي وين فاتحه ماشي معي اصلا رزه صحبتها عزالدين فاتحه انا مكلمك قبل فتره علم حتي انا عمار بس يضحك طبعاً السامعه فاتحه علم عزالدين انت وجن م في عزالدين وجن ح تبقي لي اخت قلت ليهم تمام بجي لي الاتنين م تخافو اول بمشي ده وارجع امشي لي التاني قالو لي تمام غفلة
عمار: مستقله انو بتي م ظاهر في بطنك ب تعملي العايزه
فاتحه: 😂😂 بتك ظريفه ذيك
عمار: غريبه في السابع والبطن م ظاهر شديد
فاتحه: مش عشان اصلا م عندي بطن
عمار: مزتي ي ناس
فاتحه: البشوفك م بقول انك بتقول كلام ذي ده
عمار: مش ب الذات ب الجلابيه دي
فاتحه: عيني بارده عليك الليله ب الجلابيه درعة عديل
عمار: ده العادي حقي 😎😎
فاتحه: 🤣🤣 عشت الدور خلاص مشينا علي البيت لميت الحاجات وكل شي جاهز دخلت بيتي عمار جه قال لي تعالي ساقني قلت لي علي وين قال لي حاجز ليكي عند ست كوفير ومده لي كيس فيهو توب فظيع ب الازرق فيهو شغل كرستال قلت لي واوو قال لي فيكي ح يكون احلي قلت لي تسلم م كان تتعب
عمار: بعد خلصتي من وصلت الشكر دي نمشي مشينا نزلنا في الكوفير عملت لي جلسه لي،الوش ظابطه بعد داك المكياج لبست التوب مافي زول م علق علي،في الكوفير بعد داك طلعت لقيتو ذين العربيه كانت واوو
فاتحه: ودي لزوم شنو
عمار: لزوم مرتي وحبيبتي الطالعه احلي وحده في الدنيا سلمت ليها في رأسها رايك شنو لو اخرب ليك المكياج وابوسك ونعدلو تاني
فاتحه: الزمن نخربو بعدين بس تعال هنا دي شنو الاناقه دي كان لابس قميص ب الكحلي وبنطلون ابيض والجزمه ب الازرق والساعه حاجه درعه
عمار: عجبتك
فاتحه: طول عمرك عاجبني ربنا يحميك لينا
عمار: كدا كتير شكلي ح اتهور واخرب المكياج
فاتحه: تمام ارح فتح لي العربيه قلت لي غريبه عرفت مكان الكوفير ده كيف مكان ظريف وستو ظريفه شألوني من الارض شيل تعرف انا كان ماشه اتمكيج عندي سلمي محمود الفي الشارع التاني لينا عارف قالت لي كم قالت ٧٠ الف لي شنو عروس انا
عمار: قال كم قلتي
فاتحه: ٧٠ حتي انت انصدمته مش كانت عايزه تنصب علي عرفتها من قالت لي جيبي العربون احجز ليك وكانت بتبتسم ساي هي دي شالت منك كم
عمار: 250
فاتحه: كنت عارفه انو ديك غشتني بعد شوية انتبهت قلت لي كم 😮😲 انت جادي 250 فوق شنو عشان حبت البدره والروج ديل كان تدني القروش كاش وامكيج نفسي عشان كدا ب تتظارف معي وانا اقول ربع مليار ي عمار في نص ساعه
عمار: مش عملت ليك جلست وش وجلسات بشره وكدا
فاتحه: جلسات شنو لو عايزة تعمل لي مؤتمر عديل م بتشيل كدا واي بطني من الصدمه حاسي اني ح اولد
عمار: 🤣🤣🤣 م تغلي عليك حبيبتي
فاتحه: ذاتها مره م ظريفه
عمار: 🤣🤣 ب النسبه لي انها كانت شايلك من الارض شيل قبل شوية
فاتحه: ده لمن كنت م عارفه انها 250 الحراميه عشان لقيتك راجال غشتك انت عارف انا ب مبلغ ذي ده ممكن اعمل شنو
عمار: انتي ي فاتحه حصل قلت لي عايزة قروش وانا ابيت
فاتحه: ابدا بس
عمار: لا بس ولا حاجه انسي تستهالي الاكتر ولو محتاجه حاجه قولي لي
فاتحه: بقيت اطنطن تحت تحت
عمار: 😂😂😂 كفايه لو عارف م كان قلت ليكي
فاتحه: تمام خلينا نمشي لي عزالدين اول
عمار: حاضر تأمري انتي مشينا لي عزالدين اول كان في الصالون من جه طالع فاتحه تزغرد
فاتحه: عزالدين من شافنا وأخيراً ركبنا مع اصحابو عزالدين واحد قال لي فاتحه الرفاعي ولا انا غلطان قلت لي ي لؤي سلم علي قال لي عزالدين دي منو قال لي اختي الصغيره قال لي طبعاً كنت بحبها حب ايام الجامعه بس هي م عندها لي ولا لي اي زول حاجه كان الكل معجب بيها قلت لي خلاص راحت علي قال لي ابدا لي هسي مشاءالله بضحك اتلفت شايفه زول عيونو شرار ايوه عمار قلت لي تسلم طبعا انا متزوجه عمار اخو عزالدين قال لي حظو والله عمار جه سلم لي مسكو قوي من يدو لمن الولد عرقو ظهرت قال لي براحه قال لي تسلم وساقني ومشينا
عمار: كنت ح اموت من الغيره والغضب بري جبتو لي نفسي وديتك تتمكيجي وبقيت مزه لمن الناس بقت تعاكس فيكي
فاتحه: ناس منو انا م شايفه غيرك
عمار: لؤي ده منو كمان
فاتحه: السبب في

نُرشح لك هذه الرواية المميزة:  حواديت أصيل وشام الفصل الأول 1 بقلم دنيا أنور (الرواية كاملة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top