مدونة كامو – رواية حب بعد الزواج الفصل الثالث عشر 13 بقلم جمانة السعيدي – قراءة وتحميل pdf

رواية حب بعد الزواج الفصل الثالث عشر 13 بقلم جمانة السعيدي

رواية حب بعد الزواج الجزء الثالث عشر

رواية حب بعد الزواج البارت الثالث عشر

حب بعد الزواج
حب بعد الزواج

رواية حب بعد الزواج الحلقة الثالثة عشر

خلف كعدت الصبح لكيت رشا نايمه
….رشا رشا ليش ماتكعدين مو نكولين امتحاناتي قربت
رشا… وهي مغمضه عيونه اي كعدت
خلف…شلون رجلج اليوم
رشا…خل انزل واحركه واشوف
خلف نزلت من الجربايه وكفت الدشداشه سوده قصيره
والردن كشكش قصير مفتوح رفعت ايدها رجعت شعرها ورا اذنه
اديها بيض عبالك شحم
مشت شويه تعرج من رجله ماتكدر تضغط عليه حيل
رشا…زينه توجعني بس احسن من امس
خلف…زين يله خل نطلع نتريك حتى تقرين واني اريد اروح للسوك اذا تردين شي كولي حتى اجيبلج وياي
رشا…اي اريد اقلام للامتحان واريد دفتر
خلف تحجي وتمشي راحت للكنتور جابت دشداشته خلته بحضنه ورجعت كعدت على الجربايه
خلف …بس ذني
رشا…اي بس ذني يله اطلع اريد ابدل
خلف…تمام نزلت من الجربايه وطلعت وطبكت الباب
مااعرف اكو شي تحرك داخلي من شفته يمكن انعجبت بيه
حسيت نفسي اريد ابقى اباوع عليه
اكو احساس داخلي يكول هي اليه بس ليش مااكدر اقرب عليه
شويه وطلعت من الغرفه رافعه شعرها والكذله نازله منا ومنا
تمشي بس شويه تعرج
خلف…يله الجماعه متريكين سويلنا ريوك اني وياج
رشا…بس اغسل هسه دقيقه
دخلت للمطبخ واني كلت باستار شراح تسوي من ريوك
اول مره اشوفه تدخل للمطبخ
شويه وطلعت جمانه السعيدي بيده صينيه نزلته وكعدت كبالي
ماعون بيض شكله حلووو مثل الشاميه هيج
وماعون بي جبن عرب وخبز امي خابزه للريوك وعايفه حصتنا على صفحه وجاي
اكلت بيض عجبني الطعم
خلف…عاشت ايدج طيب
رشا…بلعافيه
كملنا ريوك اني بدلت وطلعت للسوك جبت كم حاجه
واشتريتله حلويات واقلام ودفاتر
رجعت للبيت لكيت بابنا مفتوح قليل دفعته ودخلت
جان اشوف امل كاعده بلطرمه هي وامي ويسولفن
استغربت حيل
هاي شعدها هنا
خلف… سلمت واني مدنك بس مربت من يمه
صاحت خلف شلونك
خلف…الحمد لله
على صوته طلعت رشا من المطبخ جايبه ماي الامل
نزلت العلاليك وحبيت اخلي حد الامل
امل متوقعه اني بعدني احبه وتريد ترجع علاقتنا مثل قبل
وماعدها مشكله اني مزوج
عادي واذا مزوج بس الشي الي ماتعرف امل اني بعد مااحبه ولا اريدها
المهم نزلت العلاليك بس شافتني رشا
رشا…هلو
خلف….قربت عليه وحضنته وهي مستغربه مني اول مره احضنه وبسته براسه
خلف…هاا حبيبتي شلون صرتي
رشا…بقيت جامده وماعندي اي ردت فعل استغربت من خلف هو طول هاي الفتره يحجي وياي من بعيد ومايقر ب عليه
بس امس من وكعت شالني اليوم ليش هيج يتصرف
بعدين عيب كدام هاي البنيه الغريبه
شراح تكول علينا
خلف…شلون صرتي
رشا…الحمد لله احسن
خلف…اخذت الماي منه وانطيته الامي من رخصتكم
…تعاي حبيبتي شوفي شنوجبتلج
سحبته من ايدها ودخلنا جوه
رشا… امشي ورا وهو ساحبني من ايدي وبعدني مستغربه من ردت فعله
دخلنا للمطبخ فتح العلاكه
خلف…هاي الأقلام وهذا الدفتر وهاي الحلويات اللج
رشا اخذته وكتله شكرا
خلف اني سويت هيج مو حتى امل تغار لا حتى تعرف اني
وياها كلشي بينا انتهى خلاص
اني عايش حياتي سعيد ومااريد اشوفه
رشا…اخذت العلاكه ودخلت للغرفه جمانه السعيدي واني ابالي الف علامة استفهام من تصرف خلف
خلف دخلت للغرفه حتى انزع دشداشتي رفعت الدشداشه
بيه عطر رشا شميته شكد طيب عطرها
نزعت الدشداشه وطلعت
لكيت امل ماكووو
خلف…هاي شعدها جايه هنا
امي…تكول اني اطلكت واريدلي مصرف واعرف اخيط
اذا الحجي يريد خياطه للملابس الي يبيعهن
خلف…بعد من تجي اطرديه من البيت
امي…ياا ليش تتكول اخيطلكم ارخص من كل الخياطات
خلف…اطرديه مااريد اشوفه بيتنا ثاني مره
امي…هي تعرفك شو سلمت عليك
خلف…لا صديقي جيرانهم وجانت تشوفني بلشارع وتعرف اسمي
هاي وحده سمعته مو تمام لا اتخليه تدخل بيتنا مره ثانيه
امي.. مااكل للحجي عليه
خلف…ولا تجيبين طاري هاج ياست الحبايب شوفي شنو جبتلج
امي…هاا انا هم جبتلي عبالي بس مرتك
خلف….ههه انتي الاصل انتي الحب الحقيقي جبتلج قماش خيطي دشداشه حلوه وهذا عطر
حتى ابوي بعد مايطلع للحراسه بليل احجي واغامز
امي…خلف شني هذا الحجي من عرست طلعت عينك
خلف…بشرفج ماتحبين ابوي
امي…ياا ليش مااحبه انا فتحت عيني على الدنيا وانا احبه
انا عرست زغيره ١٣ سنه وهذا عمر بينا
ابوك صح عصبي بس ماكو بحنية كلبه
رشا خليت العلاكه على الجربابه وكعدت بعدني مصدومه من خلف ليش هيج سوا
خلف…رجعت للغرفه لكيت رشا كاعده على الجربايه والعلاكه بصفه وصافنه
…ليش صافنه تعاي نساعد امي بلغده
رشا…اي اجيت
خلف…رشا تمشي تعرج واني اقلد عليه امشي اعرج كدامه
رشا…ياا تقلد عليه
خلف…اريد ارجعج الاهلج غشوني
رشا…قبل لا اكووول يااا ولله خلف كاله
خلف…يااا ولله هاا مو تردين تكولين هيج
رشا…يله رجعني
خلف…اولا اهلج غشوني طلعتي عرجه
وصلنا للمطبخ
خلف…يمه مو اهله غشوني طلعت عرجه
امي…ههههه
خلف….وجبانه تخافين من الصرصر والبربعصي
رشا…يله رجعني
خلف…وماتعرفين تخبزين
رشا….مو كلنا رجعني مادام غشوك
خلف…بكيفي اريد استكشف شنو عيوبج حتى من ارجعج اخذ فلوسي كامله
رشا…يااا ولله اني وين اكو مني اخبل
خلف…يمه الصبح رشا سوت بيض يخبل باجر كعديه من الصبح حتى تسويلنا بيض
التفتت على رشا ورفعت حواجبي بمعنى أخبث عليج
رشا….يااا ولله مااكعد اذا تردون الساعه عشره اسويلكم ريوك ميخالف
امي…الساعه عشره اني اطفي الغده استوى
رشا…ياعمه اذا واحد يتغدى الساعه ثنتين سيصير بلدنيا
امي…غير عمج يطلع للشغل ويجي جوعان
رشا…خل احضر اللبن
امي…طلعي الروبه من الثلاجه
خلف…اني احضر الزلاطه كمت اثرم زلاطه
هاج رشا خلي ملح
رشا…ياا بشرفك هاي زلاطه كل وحده شكبرها
خلف…احسن مبينه اني ماأحب الزلاطه الناعمه
رشا…وعليمن ثرمتهن جان خليتهن بلماعون مثل ماهنا
عليمن تعبت نفسك
خلف…عاد لا تصنفين محد يسوي مثل زلاطتي لو تغارين ماتعرفين تسوين مثله
كملنا كلشي واجا ابو خلف وكعدنا نتغدا رشا نضفت المطبخ
وراحت الغرفته
خلف رحت لكيته كاعده تقرا
خلف…تقرين اروح انام بلصاله
رشا…لا نام اني راح اطلع برا اقرا
خلف…لا اني انام يم اهلي اقري زين قر ب الامتحان
اخذت مخده وجرجف ورحت نمت بلصاله
ابوي….هاا تنام يمنا
خلف…اي رشا تريد تقرا
نمت والعصر كعدت شربنا جاي وصبيت جاي بكوب وأخذته اله
لكيته نايمه على الكتاب
خلف…رشا نامي عدل ليش هيج نايمه
رشا فتحت عيوني لا مانايمه اريد اقرا
خلف…هاج جبتلج جاي
رشا…خل اغسل وجهي واجي
خلف بدلت وطلعت رحت على حسن
حسن…هله شعجب ذكرتني اليوم
خلف…يااخي لا تعتب ولله مشغول
حسن…ولك صاير حلو هيج العرس يحلي اني هم راح اعرس
خلف…اكعد اريدك بشغله مهمه
حسن…شكووو
خلف…اريد توصل خبر الامل تطلع من حياتي
اتخيل أليوم جايه البيتنا بحجت تخيط وكاعده وماخذه راحته
هي متوقعه بس

1 2الصفحة التالية
نُرشح لك هذه الرواية المميزة:  مدونة كامو - رواية حماتي الفصل الأول 1 بقلم مريم الجنيدي - قراءة وتحميل pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top