رواية ولعلنا من بعد بٌعدٍ نلتقي الفصل الرابع 4 بقلم جهاد هديوه – للقراءة المباشرة والتحميل pdf

رواية ولعلنا من بعد بٌعدٍ نلتقي الفصل الرابع 4 بقلم جهاد هديوه

البارت الرابع
ياسمين: ماما خطوبة بنت عمى بعد بكره وأنا عاوزه فستان سواريه
إبتهال: لازم يا بنتي
ياسمين: بعد أذنك يا ماما
محمد: حاضر يا حبيبتي
أحمد: تعالى هنزل معاكي
ياسمين: حبيبي ديه
أحمد: أغير رأيي أحسن
ياسمين: بابا الفلوس بسرعة
ندا: (بنت عم ياسمين )بابا الفلوس علشان أنزل الكوافير
محمود: ماشى يا بنتي
نهال: هنعمل كوشة بسيطة قدام البيت يا محمود علشان أصحابها وكمان علشان كلنا نفرح بيها
محمود: ماشى
ياسمين: إيه رأيك
أحمد: يجنن
آدم: حاضر يا صاحبي وعد هجيلك
أدهم: مصدقك يا صاحبي
سلمي: آدم الغداء جاهز
أشرف: الشغل كان متعب جداً
آدم: حمدلله على سلامتك يا هندسة
سلمي: رئيس الإزعاج وصل
آدم: الله يسامحك يا ماما
سلمي: البراءة والطفولة
آدم: كفاية إستهزاء أنا قرة عينك برضو
سلمي: أفهم من كده أنه ديه تثبيت
آدم: أنا أقدر يا ست الكل
وهنا بدأ الجميع بالتحضير لحفلة الخطوبة وبدأ الجميع بالحضور
ياسمين: أنا مش حابه أنزل أنا خايفه
إبتهال: اوماال إشتريتي فستان ليه
ياسمين: خلاص نازلة
ياسمين: إبن عمي ديه الا ناقص
ياسمين كانت شاردة الذهن في إبن عمها
زهراء: ياسمين يلااا بس إيه القمر ديه كله
(ملابس ياسمين كانت عبارة عن فستان سواريه أزرق اللون يتماثل مع الحجاب الأبيض كانت آية من الجمال)
ياسمين: أنت أحلى يا جميل
وجاء الليل وبدأت السهرة
ياسمين: العروسة وصلت يا جدعان
(إيه الا أنا عملته ديه مش كنت خايفه من شوية أخاف ليه ديه خطوبة بنت عمو)
ياسمين: مبروك يا عروسة
مبروك يا عريس
ندا: الله يبارك فيكِ يا حبيبتي
أدهم: الله يبارك فيكِ
آدم وقد لاحظ تلك الحورية الجميلة التى ترتدي الفستان الأزرق الملكي الذي كانت تشبه الأميرة فيه
إبراهيم: عجبتك
آدم: أووى
زهراء وبصوتاً عالى ياسمين تعالى
آدم وقد ألتفت لذلك الصوت
آدم: حتى أسمك مناسب ليكي قمر أنا بقول إيه أحسن حاجه أسلم على العريس ايه الا بيحصلى ديه
أحمد: مبارك يا عروسة مبارك يا عريس
وهنا بدأ الجميع بالرقص والغناء
ياسمين: زهراء أنا محضرة كلمتين حلوين لبنت عمى أنا صممت
زهراء: إهدى شوية مش هتعرفي
ياسمين: خلاص أنا قررت هطلب من الدي جيه يعطيني الميكروفون
صاحب الدي جي: نرحب بـــ بنت عم العروس حابه تقول كلمة في هذه المناسبة
وهنا صمت الجميع ليري من تريد أن تتحدث وهنا صدم الجميع عندما رأوا ياسمين فتلك الفتاة الخجولة هل ستتحدث أمام هذا الحشد الكبير
ياسمين: أكيد الكل مصدوم أزاى أنا قدرت أطلع على المسرح وأتكلم بس كله فداء لبنت عمي اليوم حابه اقولك كلمتين جهزتهم كرمال اليوم ديه
ياسمين: لنكن أنتِ وأنا أبديان ، لا يهزمُنا الخِصام ولا الوقت ، ولا البُعد
‏أَنتي الوَحِيْده اْلتيْ تستَحِقٌي الإِسْتِثنَاءْ،
مَادَامَت كُلّ الأَخطَاءِ بِجَانِبكَ صَائِبَة
تَسجِيلاتُ صَوتِك كَما لَو أنّها حُبوبِ تَنويِم ينزِعُ الأَرَق
تراءَت لِي ضِحكَة صغيرَة تغزُو مَلامِحها،
شَعرتُ وَأنَا أرَى ضِحكتهَا، نهايَة كُلّ شَيء
ضحكتكِ تُرمّم الخرابَ بداخلي،
ضِحكةٌ أخرى
بِجُنون
بِهستيريا
وتَنهض بين أضلعي مَدينة كاملة
وَإن كُنتِ سماءً فَـ أنَا سحابُكِ
وَنجمُكِ والأرضُ المُتلهِفةُ لِـ عنَاقكِ
وَهي التِي لَوْ جِئتَ تَقطِفُ مِنْ فُؤادِهَا وَردةً ، لَـ مَلأتْ كَفيّكَ ضِيَاء
فَـ الوَردُ يَا أمَيرتِيْ،
يَنحـنِيْ لِـ جَمَالَكِ عَندَ رُؤيَتـكِ
صوتك الذي أحبّه في رخا الأيّام وشدّتها، لا يتغير أبدًا عن كونِه ملاذًا.
يكفيني هذا الحنان الذي أجده بك رغم قسوة الأيام,يكفيني هذا الدفء الذي ينام في راحة يديك كُلما مددتُ لك يداي,يكفيني هذا القلب الصّغير الذي يسعني كُل مرّه بتعثُراتي ومخاوفي وغضبي اللاّمُتناهي,يكفيني إنك الشّخص الوحيد الذي أُحبه وأُريده في هذهِ الحياة الجافه
وأرى جمالكِ فوقَ كلِّ جميلةٍ
وجمالُ وجهكِ يخطفُ الأبصارا
أراكَ بداخلي قُرباً عميقاً
‏وفي الأميال ما أقصاكَ عني
إِنَّ المَفَاتِنَ فَيْ عَيْنَيْكِ مُخْمَرَّةٌ مِنْ نَظرَةٍ مِنكِ يَغْدُوْ المَرْءُ سَكرَانَا
حاشا لِحُسنك أن يُصاغ بأسطر
‏أنتي الفَصاحةُ واللغاتُ جَميعاً
آدم بصدمة كبيرة: كيف لتلك الحورية أن تلقي تلك الكلمات الدلالية الكبيرة
وهنا صعد آدم وبدأ بإلقاء الكلمات لصديقه الذي سيصبح عريساً
مُنذ عرفتك
وأنا أُخيّط اللغة لقصائِد حنونة
بمقاسِك
يربطني بك الحُب ،
وهذا ما عَجزت عنهُ المُدن والطُرق ،
نحنُ رغم المسافات ما زُلنا نُحب
-‏ماذا لو كانت النُّجوم خرائط للهُروب مِن العَالم!
إنني لا أحبك بيوم و ليلة لا أحبك في تاريخ معيّن لا أحبك في السّر ، لا أحبك بشكلً تقليديًا لا أحبك بالمد أنني أحبك في جميع التواريخ و الطقوس و السنين ، أنني أحبك في كل الأحوال المتبدلة أنني أحبك في ليلة الأمس و قبل ليلتين و ثلاثِ ، أنني أحبك في ليلتنا هذي أحبك غدًا و بعد غد و إلى الأبديَا ملجأي الدّافئ و مكِاني الأخير يَا وجهتي و اتجاهاتي الأربعة يَا صاحب قلبي و عظيمي يَا كل مسرّاتي يَا سببًا في أبتسامتي يَا سارق قلبي أنت المُتفرد و المُحب انت ليليّ و القمر أنت روُحى و البهجة أنت بدايتي و النهاية انت مُلهمي و الفكر أنت مفرداتي و الكلمات أنت ربيعي و الفصُول كلها أنت الحاني و الأغنية أنتَ صباحي و الشمس
ثُم إنّ ابتسامتك خُلقَتْ لأجل أن تهدي الحياة ألوان و تختم معاني الجمال ، لذلك لا تعبس أبداً . .
” أحبكِ نيابةً عن كُلِ الذينَ رأوك ومضوا “
وهنا صدمت ياسمين بذلك الصوت الرائع والكلمات التي تدخل القلب
ياسمين: لا أصدق لماذا أشعر بتوتر من شخص لا أعرفه قلبي حتماً سيموت ماذا بك تمهل قليلاً
وهنا قام الجميع بالتصفيق لآدم وياسمين وفي تلك اللحظة الحاسمة تلاقت العيون
أدهم: بجد أول مرة أعرف أنك بتقول قصائد
آدم: يعني العروسة يقولوا ليها وأنت لا
ندا: بجد فرحتيني يا حبيبة قلبي
ياسمين: هدية الخطوبة
ندا بضحك على كلمات ياسمين وتريقتها: ماشى حسابنا بعد ما نخلص
ياسمين:بغمزة ماشي يا صاحبي هههههه
وهنا بدأوا بتشغيل اغنية يا دبلة الخطوبة
قامت والدة العروس بإحضار الشبكة
وبعد الكثير من الرقص والغناء قام الجميع بالذهاب لمنازلهم وحين صعود ياسمين لمنزلها أوقفها شخص
آدم: أتشرفت بحضرتك قصيدتك كانت حلوة أووى أنت بتكتبي صح
ياسمين: آه
آدم: كنت حابب من حضرتك تعلميني أكتب وكده يعني أنت فاهمه
ياسمين: آسفة مقدرش عندك ولاد أسالهم أنا مش بكلم ولاد بعد إذنك
آدم: أنت فهمتيني غلط أنا كنت كاتب قصيدتين وحابب آخد رأيك وتعليقك عليهم
ياسمين: أشوفهم دلوقتي علشان أنت عارف قصص الشباب بقا
آدم: آه فاهمك رقمك هبعتلك دلوقتي تشوفيهم وإحنا واقفين
ياسمين: أتفضل ***
آدم بصدمة: مستحيل تكون هيا
آدم علشان يصدق قام بمناداة إسم حوريتي
ياسمين بصدمة: أكيد لا مش هو أزاى
آدم ولاحظ عليها الإرتباك: تصدقي أول ما شوفتك قلبي نبض ليكي بس مش عارف ليه ودلوقتي أتأكدت
ياسمين: مش فاهمه قصدك سلام
آدم: طفلتي الصغيرة استرخى
ياسمين: اتلم أحسنلك
آدم: نفس الا قولتيها لما قولتهالك في الماسدج
ياسمين : حضرتك عاوز إيه
آدم: بصراحة هقولك الحقيقة أنا بعتلك كده من الجروب مكنتش أعرفك بس صدقيني قلبي كان حابب يتعرف عليكي هتقولى بيكذب صدقيني دية الحقيقة
ياسمين: …

نُرشح لك هذه الرواية المميزة:  رواية القلب بالقلب الفصل العاشر 10 بقلم روز الفياض - للقراءة المباشرة والتحميل pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top