رواية احبك وهذا من حزن حظي الفصل السابع 7 بقلم اسما
الجزء السابعتروشت عالسريع ورتبت شكلها ونزلت له
فارس : كان نمتي بعد
العنود : انت اللي تبغى تطلع مو انا
فارس : خلاص انطمي
العنود : وين رايحين ؟؟
فارس : بوديك لمخبأي السري
العنود : مخبأك السري ؟؟!
فارس : يب
اخذ الطريق منهم ساعه وزياده تقريباً على ماوصلوا لان المكان بعيد شوي ، انصدمت العنود لما شافت المكان
العنود : مخبأك المزرعه ؟!!
فارس : داخل المزرعه ، يالله انزلي(نزلوا الاثنين ودخلوا داخل المزرعه العنود كانت متعلقه بذراع فارس وتتلفت)
فارس وهو يضحك: وش فيك يالدلوعه ؟
العنود بخوف : فارس الكلب اللي لقيناه قبل هنا صح ؟
فارس : ايه بس لا تخافين ماهو موجود الحين
العنود : وش عرفك ؟؟
فارس : لاني اول مادخلت شفته نايم عند غرفة الحارس
تنفست براحه وتركت ذراعه : طيب لمتى نمشي تعبت ؟؟
فارس : اصبري شوي ونوصل(وبعد مشي اكثر من نص ساعه وصلوا لمساحه مغطاه بجدار مو مصبوغ ولها باب مقفول بقفل كبير)
العنود : وش هالمكان اول مره اشوفه ؟!
طلع مفتاح من حفره صغيره عند الباب : هذا مخبأي(فتح القفل) : غمضي عيونك
العنود : ليش ؟؟
فارس : لان اللي داخل مفاجاءه
ابتسمت العنود وغمضت عيونها : امسكني عدل لا اطيح
(وقف وراها ومسكها من كتوفها وصار يمشيها) : ياويلك لو فتحتي عيونك
العنود : والله مغمضه
دخلها المكان : يالله افتحي عيونك
اندهشت العنود حيل حتى انها رجعت خطوه ورا من الصدمه وصدمت صدر فارس
ضحك عليها : وش فيك ؟
لفت له وناظرته بعيون كلها دهشه : فارس هالمكان حلم والا علم ؟!
إبتسم وقرص خدها .. العنود : آآآي(ضربته بالخفيف على صدره ، ولفت للمكان وهي مازالت مذهوووله)
فارس قرب منها وضمها من ورا : لهدرجه المكان عاجبك ؟
لاشعورياً حطت يدها على يدينه : يجنن فارس انت مبدع كيف سويت كذا بمساحه صغيره ؟؟
قرب خده من خدها : ماتلاحظين ان بعضها مستوحاه من دول اجنبيه
العنود : ايه صادق(تأشر)هالركن احسه يشبه ازقة امستردام وهذاك يشبه حديقة الهيدبارك وهذاك…
قاطعها ولفها له : اهم شي يكون المكان عاجبك ؟
العنود هزت رأسها بالايجاب ، ابتسم لها ومسك يدها وصاروا يتمشون وفارس يشرح لها كل شيء
فارس : كان نمتي بعد
العنود : انت اللي تبغى تطلع مو انا
فارس : خلاص انطمي
العنود : وين رايحين ؟؟
فارس : بوديك لمخبأي السري
العنود : مخبأك السري ؟؟!
فارس : يب
اخذ الطريق منهم ساعه وزياده تقريباً على ماوصلوا لان المكان بعيد شوي ، انصدمت العنود لما شافت المكان
العنود : مخبأك المزرعه ؟!!
فارس : داخل المزرعه ، يالله انزلي(نزلوا الاثنين ودخلوا داخل المزرعه العنود كانت متعلقه بذراع فارس وتتلفت)
فارس وهو يضحك: وش فيك يالدلوعه ؟
العنود بخوف : فارس الكلب اللي لقيناه قبل هنا صح ؟
فارس : ايه بس لا تخافين ماهو موجود الحين
العنود : وش عرفك ؟؟
فارس : لاني اول مادخلت شفته نايم عند غرفة الحارس
تنفست براحه وتركت ذراعه : طيب لمتى نمشي تعبت ؟؟
فارس : اصبري شوي ونوصل(وبعد مشي اكثر من نص ساعه وصلوا لمساحه مغطاه بجدار مو مصبوغ ولها باب مقفول بقفل كبير)
العنود : وش هالمكان اول مره اشوفه ؟!
طلع مفتاح من حفره صغيره عند الباب : هذا مخبأي(فتح القفل) : غمضي عيونك
العنود : ليش ؟؟
فارس : لان اللي داخل مفاجاءه
ابتسمت العنود وغمضت عيونها : امسكني عدل لا اطيح
(وقف وراها ومسكها من كتوفها وصار يمشيها) : ياويلك لو فتحتي عيونك
العنود : والله مغمضه
دخلها المكان : يالله افتحي عيونك
اندهشت العنود حيل حتى انها رجعت خطوه ورا من الصدمه وصدمت صدر فارس
ضحك عليها : وش فيك ؟
لفت له وناظرته بعيون كلها دهشه : فارس هالمكان حلم والا علم ؟!
إبتسم وقرص خدها .. العنود : آآآي(ضربته بالخفيف على صدره ، ولفت للمكان وهي مازالت مذهوووله)
فارس قرب منها وضمها من ورا : لهدرجه المكان عاجبك ؟
لاشعورياً حطت يدها على يدينه : يجنن فارس انت مبدع كيف سويت كذا بمساحه صغيره ؟؟
قرب خده من خدها : ماتلاحظين ان بعضها مستوحاه من دول اجنبيه
العنود : ايه صادق(تأشر)هالركن احسه يشبه ازقة امستردام وهذاك يشبه حديقة الهيدبارك وهذاك…
قاطعها ولفها له : اهم شي يكون المكان عاجبك ؟
العنود هزت رأسها بالايجاب ، ابتسم لها ومسك يدها وصاروا يتمشون وفارس يشرح لها كل شيء